Close ad

نجم ريال مدريد يرفض الانضمام لـ إشبيلية بسبب دوري أبطال أوروبا

18-4-2024 | 14:32
نجم ريال مدريد يرفض الانضمام لـ إشبيلية بسبب دوري أبطال أوروباالتركي أردا جولر لاعب ريال مدريد
وكالات الأنباء

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن رغبة نادي إشبيلية الإسباني في التعاقد مع التركي أردا جولر لاعب فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موضوعات مقترحة

ويرغب فريق إشبيلية في تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بأكثر من صفقة، خاصة في ظل النتائج المخيبة للجماهير خلال الموسم الحالي على صعيد كل البطولات.

ويقترب أردا جولر لاعب فريق ريال مدريد من الخروج في الصيف المقبل من الفريق على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة خاصة في ظل صعوبة مشاركته أساسيا مع الملكي.

ووفقا لما ذكرته شبكة ريليفو الإسبانية، فإن إشبيلية سيبدأ الحديث مع مسئولي ريال مدريد، لمعرفة رغبتهم في ترك اللاعب على سبيل الإعارة في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن هناك مشكلة ستواجه الفريق الأندلسي بتلك الصفقة، حيث أن اللاعب التركي أردا جولر يريد الخروج لنادي يلعب في دوري أبطال أوروبا، ويرى بأن هذه ستكون فرصته للعب مباريات على مستوى أعلى والعودة للريال بعد ذلك.

وأكدت الشبكة الإسبانية، بأن فريق إشبيلية سيحاولون إقناع اللاعب الشاب التركي، وأن هذه الأمور سيتم حسمها بنهاية الموسم الحالي.

ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق برشلونة، يوم الأحد 21 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة