Close ad

رودريجو جوس: ريال مدريد لا يمانع في المعاناة من أجل العبور

18-4-2024 | 14:19
رودريجو جوس ريال مدريد لا يمانع في المعاناة من أجل العبورنجم فريق ريال مدريد رودريجو جوس
وكالات الأنباء

عبر البرازيلي رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته العارمة بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

وأقصى ريال مدريد، حامل اللقب مانشستر سيتي، بالانتصار عليه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، في إياب دور ربع النهائي، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وكان رودريجو قد سجل هدف ريال مدريد في المباراة، ليرفع رصيد أهدافه في شباك مانشستر سيتي إلى 4 أهداف.

وقال رودريجو في تصريحات لشبكة “TNT” عقب المباراة:”ما أشعر به اليوم، أشعر أنني بحالة جيدة أثناء اللعب، الأمور تسير. إنها المرة الثانية التي أسجل فيها هدفًا في مرماهم ونصعد. سعيد جدًا. أنا سعيد جدًا” 

وأضاف:”كنا نعلم أن هناك أجزاء من المباراة سنعاني فيها أكثر وكان علينا العودة للخلف واستخدام الهجمات المرتدة… كانت الفكرة هي القيام بذلك كما حدث في الشوط الأول، كانوا سيسيطرون وكانت هجماتنا المرتدة خطيرة”.

وأردف:”كان الشوط الأول جيدًا للغاية. وكان الشوط الثاني أكثر صعوبة، لكننا أظهرنا أن ريال مدريد لا يمانع في المعاناة، الشيء المهم هو العبور”.


واستطرد:”سيكون الأمر صعبًا للغاية كما كان الحال أمام السيتي في سنوات أخرى أو الآن. أنت تعاني دائمًا للفوز هنا، ولن يكون الأمر مختلفًا أمام بايرن. عليك أن تحافظ على تركيزك. الآن حان موعد الكلاسيكو والتفكير في الدوري الإسباني”.

واستطاع رودريجو إحراز 10 أهداف وصناعة 5 في الدوري الإسباني، 5 أهداف وصناعة 2 في دوري أبطال أوروبا، إضافة لتسجيل هدف في كأس ملك إسبانيا ومثله في كأس السوبر الإسباني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة