Close ad

مدرب الأولمبي الإماراتي: سنحاول استغلال نقاط ضعف اليابان

18-4-2024 | 14:55
مدرب الأولمبي الإماراتي سنحاول استغلال نقاط ضعف اليابانمنتخب الإمارات الأولمبي
وكالات الأنباء

يواجه منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم، نظيره الياباني في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الجمعة، بتوقيت الإمارات، على ستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

موضوعات مقترحة

واختتم "الأبيض الأولمبي"، تحضيراته لمواجهة الغد، بأداء حصة تدريبية بقيادة مدربه مارسيلو برولي، وجهازه المساعد بمشاركة كافة اللاعبين، وحرص على معالجة النقاط التي ظهرت في المباراة الماضية أمام منتخب كوريا الجنوبية، والتي خسرها منتخب الإمارات (0-1)، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وتشهد المجموعة نفسها في الخامسة من مساء غد، مواجهة الصين وكوريا الجنوبية، على ستاد عبد الله بن خليفة، وتتقاسم اليابان وكوريا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط لكل منهما.

في حين لا زال رصيد الإمارات والصين خاليا من النقاط، بعدما خسارة كل منهما بالترتيب أمام كوريا الجنوبية واليابان بنتيجة واحدة (0-1)، في الجولة الأولى للمجموعة.

وقال مارسيلو برولي، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "قلبنا صفحة المباراة الأولى، واستعدينا للمباراة الثانية أمام اليابان، وسعينا إلى تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وسنحاول استغلال نقاط الضعف لديه".

فيما قال جو اويا، مدرب اليابان: "أنا راضٍ عن المستوى الذي قدماه في المباراة الأولى، وعما قدمه اللاعبون ونجحوا من خلاله في الحصول على النقاط الثلاث، وأتوقع أن يقدموا مستوى أفضل مع تقدم البطولة، والآن نحن نتطلع لخوض المباراة الثانية أمام الإمارات".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة