Close ad

هاميلتون: لم أندم لحظة على قرار انتقالي لفيراري.. ولا أكترث لكلام الناس

18-4-2024 | 14:12
هاميلتون لم أندم لحظة على قرار انتقالي لفيراري ولا أكترث لكلام الناسلويس هاميلتون سائق مرسيدس
الألمانية

 أكد البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا- 1 سبع مرات من قبل، أن الناس تواصل الحديث عنه بشكل بشع مع استمرار أسوأ بداية له في تاريخه لموسم فورمولا- 1.

موضوعات مقترحة

وحصد هاميلتون /39 عاما/ عشر نقاط فقط من أول أربع سباقات هذا الموسم للتتواصل بذلك المسيرة الكارثية لفريقه مرسيدس.

وفشل هاميلتون في إنهاء أي من السباقات الأربعة الأولى ضمن المراكز الستة الأولى، وحل تاسعا خلال السباق الأخير الذي جرى في اليابان قبل أسبوعين.

ولدى سؤال هاميلتون الذي سينتقل إلى صفوف فيراري الموسم المقبل عما إذا كانت المسيرة الكارثية لمرسيدس مبررا لبرحيله عن الفريق الذي قاده لحصد ستة من أصل سبعة ألقاب في بطولة العالم، أجاب "لا أعتقد أنني في حاجة لتبرير قراري".

وأضاف "أعرف ما هو الشيء المناسب بالنسبة لي، وهذا لم يتغير من اللحظة التي اتخذت فيها قراري".

وأشار "لم تأت لحظة راودني خلالها الشك، ولا أكترث لتعليقات الناس".

وأوضح "حتى اليوم الناس تواصل الحديث بشكل بشع، وهذا سيستمر حتى نهاية العام".

وأكد "علي أن أفعل فقط ما قمت به في المرة السابقة حينما انتقلت من مكلارين إلى مرسيدس، أعرف مصلحتي، وانتقالي إلى فيراري سيكون فترة ممتعة بالنسبة لي".

وسيكون هاميلتون قد بلغ عامه الأربعين حينما يسجل ظهوره الاول مع فيراري عبر سباق جائزة أستراليا الكبرى في مارس من العام المقبل.

وأعلن الإسباني فيرناندو ألونسو الأسبوع الماضي أنه سيستمر في مضمار فورمولا- 1 حتى عامه الخامس والأربعين، بعد الاتفاق على تمديد عقده مع أستون مارتين.

ويكمل ألونسو عامه الثالث والأربعين في تموز/يوليو المقبل وسيصبح حينها أكبر سائق في تاريخ فورمولا- 1 في العصر الحديث.

وأوضح هاميلتون من جانبه "سأواصل التسابق لبعض الوقت، لذا هو أمر جيد بالتأكيد أن فيرناندو مازال متواجدا ومستمر لفترة أطول".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن هاميلتون قوله "لم أفكر أبدا أنني سأواصل التسابق حتى سن الأربعين، واثق من أنني كنت استبعد ذلك، لكني لا أشعر بأنني على مشارف الأربعين، أشعر بالحيوية".

وختم هاميلتون بالقول "إنه أمر إيجابي حقا أن فيرناندو مستمر حتى لا أكون أكبر سائق هنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة