Close ad

معتز هشام: الظهور بشكل مختلف في «كوبرا» كان من اختياري.. ومحمد إمام فنان كبير | فيديو

18-4-2024 | 14:58
معتز هشام الظهور بشكل مختلف في ;كوبرا; كان من اختياري ومحمد إمام فنان كبير | فيديومعتز هشام
مها محمد- تصوير محمود مدح النبي

كشف الفنان الصاعد معتز هشام تفاصيل مشاركته في مسلسل "كوبرا"، وكان من بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

موضوعات مقترحة

وقال معتز في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، بأنه سعيد للغاية بالعمل مع الفنان محمد إمام، وهذه فرصة كبيرة خاصة لأنه في بداية مشواره الفني، مشيرا أن العمل مع الفنان محمد إمام كان ممتعا للغاية، واستمتع بالعمل معه وأحبه على المستوى الشخصى أو الفنى.

وتابع معتز، بأن دور "عبدالرحمن" هو شقيق محمد إمام الأصغر في مسلسل "كوبرا"، أضاف له الكثير، مشيرا بأن السيناريو كان مكتوبا بطريقة احترافية، والمخرج أحمد شفيق كان يبذل كل جهده لإخراج قدراتنا التمثيلية من أجل تقمص الشخصيات بشكل حقيقي ومقنع.

وعن ظهوره بشكل مختلف في مسلسل "كوبرا" قال معتز، إن ظهوره بشعر أصفر ولحية طويلة كان من اختياره، لكي يكون هناك اختلاف في الأدوار التي قام بها من قبل، قائلا،:" تلقيت العديد من الرسائل من الجمهور بسبب أنهم لم يصدقوا شكلى و تفاجأوا من تغيير ملامحي، وقالوا لى: «إنت كبرت إمتى؟»، وبالنسبة لشعرى حينما وصلت أول يوم تصوير فكرنا ماذا سنفعل، فجاءت فكرة الصبغ بالأكسجين، وهذا كان يتناسب تمامًا مع شخصية «عبدالرحمن».

واستكمل معتز، بأنه لم يكن يتوقع ردود أفعال الجمهور، وكان الجمهور أثناء عرض الحلقات يرسل له للاطمئنان عليه بسبب ما حدث لـ «عبدالرحمن» من قبل «حربى» ضمن أحداث المسلسل، كما كانوا يقومون بالدعاء على «حربى»، معتبرا أن هذا الأمر كرم وتوفيق كبير من ربنا، كما كان هناك تفاعل بشكل كبير مع المسلسل، فكل حلقة تصدرت «التريند» وليس فس مصر فقط إنما فىي جميع الدول العربية، وهذا النجاح تكليل لتعب وجهد كبير.

أضاف معتز، أن مسلسل "كوبرا" يتكون من 15 حلقة، وهو يري أن المسلسلات القصيرة أفضل لأنها تمنع وتقتل الملل عند المشاهد، مشيرا بأن أصبح مؤخرا منذ ظهور المنصات ذهاب فئة كبيرة لتلك المنصات لأنها توفر الوقت والمجهود.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.


معتز هشام: دوري في مسلسل كوبرا مختلف تماما عني.. والعمل مع محمد إمام ممتع

معتز هشام مع محررة بوابة الأهراممعتز هشام مع محررة بوابة الأهرام

معتز هشاممعتز هشام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة