Close ad

ريد بول يدخل في مفاوضات مع ساينز

18-4-2024 | 13:19
ريد بول يدخل في مفاوضات مع ساينز الإسباني كارلوس ساينز
الألمانية

أكد هيلموت ماركو المستشار الرياضي لفريق ريد بول، بطل فئتي السائقين والصانعين (الفرق) في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، اليوم الخميس أن هناك محادثات جارية بالفعل مع الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري للانضمام إلى الفريق.

موضوعات مقترحة

لكن ماركو أكد أن السائق المكسيكي لريد بول سيرجيو بيريز يبقى الخيار الأفضل في المواسم المقبلة من بطولة العالم.

ويرحل ساينز عن فيراري في نهاية العام مع قدوم البريطاني لويس هاميلتون الفائز بلقب بطولة العالم 7 مرات، إلى الفريق الإيطالي بعد رحيله عن مرسيدس في نهاية الموسم.


ويمتلك ساينز تاريخا في ريد بول، حيث سبق له القيادة لفريق تورو روسو التابع لريد بول، والذي أصبح أسمه حاليا فيزا أر بي، حيث تعاون آنذاك مع الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول الحالي والفائز بلقب بطولة العالم في المواسم الثلاثة الماضية.

وفاز ريد بول بجميع سباقات الجائزة الكبرى في الموسم الماضي، باستثناء سباق سنغافورة الذي توج به ساينز ، قبل أن يفوز السائق الإسباني بسباق أستراليا الشهر الماضي، كما صعد إلى منصة التتويج في جميع السباقات الثلاثة التي شارك بها هذا الموسم.

وقال ماركو لصحيفة "كلين تسايتونج" النمساوية اليوم الخميس "نحن في محادثات معه، يعيش موسمًا قويًا في فورمولا1".

وأضاف "لكن لديه عرضًا مغريًا من أودي، قد يتساوى معنا أو يتجاوزنا، لكننا نعرفه من خلال أيامه في تورو روسو، لقد تعاون آنذاك مع ماكس، لكن عانى بشدة في ذلك الوقت عندما دعمنا استمرار فيرستابن في ريد بول وليس هو".

وأكد ماركو أن بيريز يبقى مرشحا قويا للبقاء في ريد بول "من الواضح أنه يعيش أفضل مواسمه منذ انضمامه لنا".

وأشار "إذا واصل هذا الأداء سيكون بكل تأكيد الخيار الأفضل في ريد بول في موسم 2025".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: