وزير الخارجية الإسباني: سأطلب من الشركاء في الاتحاد الأوروبي دعم قرارالعدل الدولية ومطالبة إسرائيل بالتنفيذ | مصر تعتبر قصف إسرائيل لخيام النازحين فى رفح الفلسطينية انتهاكًا جديدًا وسافرًا لأحكام القانون الدولي الإنساني | رئيس هيئة الرعاية الصحية: نستهدف عقد شراكة استراتيجية مع بنك مصر لتعزيز التعاون مع القطاع الخاص | القبض على 2 من مروجي الآيس والشابو بأسيوط | ضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش وهيدرو بالدقهلية | الشركة العالمية القابضة الإماراتية تعتزم عقد صفقات استحواذ في قطاع التعدين بقيمة مليار دولار | فرنسا تعتزم رفع حالة الطوارئ في إقليم كاليدونيا الجديدة اعتبارًا من صباح الثلاثاء | مصر تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بضرورة التدخل لحماية المدنيين ووقف فوري لإطلاق النار في غزة | مصر تطالب إسرائيل بتنفيذ التدابير الصادرة عن محكمة العدل الدولية بشأن الوقف الفوري للعمليات العسكرية في غزة | طقس سوهاج اليوم.. شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلا |
Close ad

بسبب نهائي دوري الأبطال.. المنتخب الألماني يفقد لاعبين خلال استعداده لليورو

18-4-2024 | 12:17
بسبب نهائي دوري الأبطال المنتخب الألماني يفقد لاعبين خلال استعداده لليوروالمنتخب الالماني
الألمانية

مع اقتراب موعد انطلاق معسكرات المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، بنهاية شهر مايو المقبل، يواجه يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، ومدربين آخرين، مشكلة حيث يغيب العديد من اللاعبين عن تلك المعسكرات بسبب ارتباطهم بدوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي في الأول من يونيو، ويعني تأهل بايرن ميونخ وريال مدريد للدور قبل النهائي، أن ناجلسمان لن يكون لديه جميع اللاعبين متاحين.

وينتظر أن يستدعي ناجلسمان لاعبين من ريال مدريد هما المدافع أنتونيو روديجر ولاعب خط الوسط توني كروس. فيما ينتظر أن يستدعي ستة لاعبين من بايرن هم الحارس مانويل نوير، والمدافع جوشوا كيميتش ولاعبي خط الوسط جمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش، بالإضافة للمهاجم توماس مولر والجناح ليروي ساني.

ويمكن أن يفقد ناجلسمان جهود المهاجم نيكلاس فولكروج في الأسبوع الأول إذا فاز بوروسيا دورتموند بمباراة الدور قبل النهائي الأخرى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويواجه جاريث ساوثجيت، تأخير في وصول عدد من لاعبيه مثل مهاجم بايرن ميونتخ هاري كين، قائد المنتخب، أو جود بيلينجاهم، لاعب ريال مدريد، وربما يفتقد ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، لجهود كيليان مبابي في البداية إذا تأهل سان جيرمان للنهائي.

وسيقوم ناجلسمان بتجميع القائمة الأولية يوم 26 مايو للدخول في معسكر بولاية تورينجن ، شرق ألمانيا، قبل أن ينتقل الفريق لمقر إقامته في اليورو في الأول من يونيو، الذي سيشهد إقامة نهائي دوري الأبطال.

وعلى الأرجح، يغيب اللاعبون المشاركون في نهائي ويمبلي عن المباراة الودية المقرر إقامتها يوم 3 يونيو المقبل أمام أوكرانيا. وهناك مباراة ودية أخرى أمام المنتخب اليوناني من المقرر إقامتها بعدها بأربعة أيان قبل أن يفتتح المنتخب الألماني مبارياته في البطولة، التي تستمر لمدة شهر، يوم 14 يونيو المقبل أمام المنتخب الأسكتلندي.

وفي الشهر الماضي، قال ناجلسمان :" بالطبع سيكون من الجيد إذا تواجدنا كلنا"..

وأضاف أنه سيكون سعيدا إذا تأهل لاعبيه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة