Close ad

رغيف الفينو بـ جنيه.. التموين تزف بشرى سارة بعد انخفاض سعر الدقيق

18-4-2024 | 12:25
رغيف الفينو بـ جنيه التموين تزف بشرى سارة بعد انخفاض سعر الدقيقرغيف الفينو
راندا رضا

قال نصر ثابت وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة، إن هناك انخفاضا ملحوظا في أسعار الدقيق، مشيرا إلى أن سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جراما بـ150 قرشا ورغيف الخبز وزن 40 جراما بـ 75 قرشا ورغيف الخبز 25 جراما بـ50 قرشا.

موضوعات مقترحة

وأضاف  نصر ثابت وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، عبر قناة صدى البلد، أن سعر الفينو بـ 100 قرش للرغيف وزن 25 جراما، وبسعر 150 قرشا لرغيف الفينو وزن 50 جراما، مبينا أن انخفاض أسعار الدقيق فضلا عن انخفاض أسعار رغيف الخبز، سيكون له تأثير كبير على انخفاض سعر السندوتشات (الفول والطعمية) في المطاعم الفترات المقبلة.

وأشار نصر ثابت وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة، إلى أن هناك توجيهات مستمرة من وزير التموين بالمتابعة المستمرة في المخابز، والعمل على تنفيذ التوجيهات الرئاسية من أجل خدمة المواطن المصري.

كما أكد وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة، أنه تم الاتفاق مع شعبة المخابز من خلال وزارة التموين، بشأن تحديد سعر ووزن الخبز السياحي والفينو، وعدم الإخلال بالأسعار الفترة المقبلة والالتزام بالسعر المعلن بعد انخفاض أسعار الدقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: