Close ad

متبقيات المبيدات: خدمة النداء الآلي تساهم في التيسير على العملاء والحد من الزحام وسرعة إنجاز الخدمات| صور

18-4-2024 | 11:27
متبقيات المبيدات خدمة النداء الآلي تساهم في التيسير على العملاء والحد من الزحام وسرعة إنجاز الخدمات| صورالسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي خلال زيارته للمعمل
أحمد حامد

قالت الدكتورة هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، أن خدمة النداء الآلي، المُطبقة حاليا في المعمل تساهم في التيسير على العملاء، وسرعة إنجاز أعمالهم.

موضوعات مقترحة

وأضافت عبداللاه أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي،  قد أعطى إشارة البدء للعمل بتلك الخدمة خلال زيارته للمعمل في عيد اجازة عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار جهود وزارة الزراعة للتحول الرقمي والتوسع في تقديم الخدمات الالكترونية لتسهيل الإجراءات على المواطنين والعملاء، إضافة إلى الجهود المستمرة للمعمل  لتطوير خدماته وتقديمها بأعلى جودة ممكنة.

وأشارت مدير المعمل أن تلك الخدمة تعتمد على تحديث نظام الاستقبال بنظام النداء الآلي وفقا لنوع الخدمة التي يطلبها العميل مثل طلب العميل لتسليم عينة أو استلام شهادة نتيجة تحليل أو استفسار فني ويقوم كل عميل عند دخول المعمل باختيار نوع الخدمة التي يريدها والحصول على رقم ويقوم العملاء بالانتظار في مكان مخصص لحين سماع أرقامهم وكل عميل يقوم بالتوجه نحو الشباك المخصص لنوع الخدمة المطلوبة وفقا للرقم الذي حصل عليه.

وأوضحت أن تلك الخدمة ساهمت في الحد من الازدحام وانتظام تقديم الخدمات بشكل حضاري وسرعة تقديمها وبالتالي الوصول إلى الجودة المطلوبة في تقديم الخدمات بيسر وسهولة لجميع عملاء المعمل.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة