Close ad

محمد فوزي: «شوف أسيوط» تسلط الضوء على المشروعات القومية ورموز المحافظة

18-4-2024 | 12:01
 محمد فوزي ;شوف أسيوط; تسلط الضوء على المشروعات القومية ورموز المحافظةالعيد القومى لمحافظة اسيوط
راندا رضا

قال محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم محافظة أسيوط، إن محافظة أسيوط تشهد اليوم احتفالات العيد القومي، إذ تصدى أهالي قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط للحملة الفرنسية.

موضوعات مقترحة

وأضاف «فوزي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، أن قرية بني عدي قدمت لمصر عددا كبيرا من العلماء في كل مجالات وقطاعات القطاعات، موضحا أن حملة «شوف أسيوط» انطلقت كي تسلط الضوء على أعلام المحافظة الذين منهم الزعيم جمال عبد الناصر، عمر مكرم، حافظ إبراهيم، محمود حسن إسماعيل، وغيرهم من الرموز والعلماء البارزين.

وتابع «فوزي»، أن المحافظة في هذه الحملة تسلط الضوء على المشروعات القومية التي تفخر بها محافظة أسيوط، مشروعات في كافة القطاعات في مجال الطاقة والري والبترول، موضحا أن محطة أسيوط تحظى أنها تضم بمحطتين من ضمن 25 محطة لمسار العائلة مقدسة، فتمثل قبلة لكثيرا من السائحين في مختلف أنحاء العالم.


وأوضح أن المحافظة من خلال حملة شوف أسيوط، تصل للمواطنين ولطلاب المدارس وشباب الجامعات من خلال إرشادات توضح معلومات عن محافظة أسيوط والمشروعات القومية بها، ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة موضحا أن محافظة أسيوط كان لها السبق في أنها تضم 200 مشروع لمبادرة حياة كريمة. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: