Close ad

تجديد حبس المتهم بقتل جاره بسبب خلاف حول إلقاء القمامة في الوراق

18-4-2024 | 10:28
تجديد حبس المتهم بقتل جاره بسبب خلاف حول إلقاء القمامة في الوراققتل - أرشيفية
أحمد السني

قرر قاضي المعارضات في شمال الجيزة، تجديد حبس المتهم بقتل جاره، صاحب سوبر ماركت، بسبب خلاف على إلقاء قمامة بالمنطقة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كشفت التحقيقات أن صاحب سوبر ماركت لقي مصرعه بعد تعرضه لعدة طعنات نافذة على يد جاره العاطل، الذي اعتاد على إثارة المشاكل بشكل يومي معه. 

وأضافت التحقيقات أن الخلاف دار بين الطرفين بسبب كيس قمامة تركه الجاني أمام المحل، ما أدى إلى مشادة كلامية اشتدت حدتها وانتهت بالجريمة البشعة.

وقد سقط الضحية غارقًا في دمائه، بينما لاذ الجاني بالفرار فور ارتكابه للفعل. إلا أن قوات الأمن بقسم الوراق تمكنت من تتبع خط سير الجاني وألقت القبض عليه بعد إعداد كمين محكم.

وقد أمرت النيابة العامة بدفن جثة الضحية بعد أن قام المعمل الجنائي بإعداد تقرير وافٍ عن أسباب الوفاة. في المقابل، اعترف الجاني خلال التحقيقات بجريمته وأرشد عن السلاح المستخدم في الطعن، حيث أمرت النيابة بحبسه احتياطيًا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، في انتظار مزيد من الإجراءات القانونية.

تأتي هذه الجريمة لتثير القلق في المجتمع حول ضرورة معالجة النزاعات اليومية بطرق سلمية وتعزيز آليات الوقاية من العنف في التعاملات اليومية بين السكان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة