Close ad

تعرّف على أماكن الكثافات المرورية لتجنب الزحام في فترة الذروة الصباحية

18-4-2024 | 09:35
تعرّف على أماكن الكثافات المرورية لتجنب الزحام في فترة الذروة الصباحيةالكثافات المرورية - أرشيفية
عبد الرحمن علي عطية

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم الخميس، حالة من الكثافة المرورية، مع تواجد لرجال الإدارة العامة للمرور في الشوارع للعمل على تنظيم حركة السيارات ورفع أى معوقات.

موضوعات مقترحة

ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مدينة نصر اتجاه مناطق وسط البلد، بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، أعلى الكوبري، وكذلك بشارع الجلاء للقادم من رمسيس اتجاه ميداني عبد المنعم رياض والتحرير، مما أدى إلى تكدس السيارات، ويقوم رجال المرور بتسيير الحركة.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، ما أدى إلى تكدس السيارات بمنطقة أثر النبي، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

وتباطأت حركة سير السيارات بمحور الأوتوستراد، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية بمنطقة المعصرة، للقادم من حلوان و15 مايو اتجاه المعادي، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية.

كما شهد محور 26 يوليو، كثافات مرورية، للقادم من 6 أكتوبر تجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى منطقة المنصورية.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل نزلة جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادى ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوى تجاه المريوطية ومن أعلى منطقة السلام تجاه العاشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: