Close ad

محمد فاروق: أداء حكام مباراة القمة نال استحسان الجماهير المصرية.. فيديو

18-4-2024 | 01:20
محمد فاروق أداء حكام مباراة القمة نال استحسان الجماهير المصرية فيديو الأهلي والزمالك

أثنى محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، على أداء طاقم التحكيم الخاص بمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري، والتي انتهت بانتصار الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.

موضوعات مقترحة

وقال محمد فاروق، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «التحكيم أدى مباراة جيدة جدًا ونال استحسان الجماهير المصرية».

وأشار محمد فاروق إلى أن تقييم طاقم التحكيم لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك بقيادة إبراهيم نور الدين بلغ بـ8.4 من 10 درجات.

ولفت محمد فاروق إلى أن ترشيح إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة كان منذ أكثر من شهر من موعد المباراة وكان ضمن أبرز المرشحين لإدارة القمة.

وتحدث نائب رئيس لجنة الحكام عن أن إسناد القمة لإبراهيم نور الدين ليس تكريمًا له، مضيفًا: «إن شاء الله هو مكمل معنا حتى نهاية هذا الموسم».

وأكد محمد فاروق أن تصريح إبراهيم نور الدين الخاص بأنها «مباراة بين صاحبي المركزين التاسع والعاشر» لم يكن مقصودًا، ولا يمكن التقليل بالأهلي والزمالك.

ووجه فاروق رسالة إلى الحكم إبراهيم نور الدين، قال فيها: «أقول لإبراهيم نور الدين.. أنت حكم كبير وخدمت التحكيم المصري ولك صولات وجولات خلال مسيرتك».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: