Close ad

أحمد عبد الله محمود يكشف كواليس تعاونه مع أحمد العوضي ومصطفى شعبان

18-4-2024 | 00:39
أحمد عبد الله محمود يكشف كواليس تعاونه مع أحمد العوضي ومصطفى شعبانأحمد عبد الله محمود

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن كواليس تعاونه مع الفنان أحمد العوضي، في مسلسل «حق عرب»، والفنان مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم»، والذي تم عرضهما ضمن موسم دراما رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

وأشار أحمد عبد الله محمود، خلال استضافته في برنامج Out Box، مع حسين أنسي عبر صدى البلد، إلى أن كواليس مسلسل «حق عرب والمعلم» كانت تتسم بالضحك والهزار على الرغم من جدية الأحداث التي يتضمنها المسلسلين.

وأضاف أحمد عبد الله محمود، قائلاً: «أحمد العوضي، قال لي أنا بتفاءل بيك، وكذا سنة ورا بعض معاه، فدي لحظة جدعنة من أحمد العوضي وحاجة كويسة منه».

وتحدث أحمد عبد الله محمود عن تعاونه مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم» قائلاً: «لما بدأنا نقرب ونشتغل مع بعض، مثلاً مودي مش حلو، وعندي تصوير متأخر عليه في مكان، وأنا متفق إني همشي من تصوير المعلم الساعة كذا، فلازم أمشي واتأخرت ومش عايزين يخلوني أمشي، فـ مصطفى شعبان قالي أنا مش هزعل أنا تمام، فهو راجل مقدر أن عندي حاجة وقايل عليها، وشوفت منهم حاجات خير كتير»، في إشارة لـ أحمد العوضي ومصطفى شعبان.  

وتطرق للحديث حول الأدوار التي يفضلها لوالده الفنان الراحل عبد الله محمود، قائلاً: «في دور هو اللي حببني في التمثيل، شخصية مصري عبد الموجود بفيلم (المواطن مصري)، كان عندي غيرة إني نفسي أعمل دور زي ده جدًا، لأنه من الحاجات اللي خلتني أعشق الفن».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: