Close ad

لياو مصمم على إسكات منتقديه أمام روما

17-4-2024 | 23:26
لياو مصمم على إسكات منتقديه أمام روما لياو
وكالات الأنباء

يبدو رافاييل لياو مصمما على إسكات منتقديه، عندما يسعى فريقه ميلان لتعويض خسارته ذهابا 0-1 أمام روما، وذلك في المواجهة التي ستقام غدا الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

موضوعات مقترحة

وتعرض لياو لانتقادات بعد مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب (سان سيرو)، معقل الفريق اللومباردي، بسبب أدائه الباهت في اللقاء.

لكنه ظهر بشكل أفضل حينما عوض ميلان تأخره بهدفين ليتعادل 3-3 مع ساسولو الذي يقاتل من أجل تجنب الهبوط يوم الأحد الماضي بالدوري الإيطالي.

ويدرك لياو "24 عاما" الذي سجل الهدف الأول لميلان أمام ساسولو، أنه يحتاج المزيد من الاتساق في أدائه.

وصرح اللاعب البرتغالي لمحطة "ميلان" التليفزيونية: "آمل أن أساعد فريقي. إذا لم أسجل هدفا، أتمنى أن ألعب بشكل جيد وأفوز. وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف لياو: "لقد وجدت متعة القيام بعمل جيد ومساعدة زملائي في الفريق. أريد أن ألعب بشكل أفضل الآن. نعلم أن العودة ممكنة".

وزاد: "يتعين علينا أن نبدأ بقوة، وأن نحاول التسجيل في الدقائق القليلة الأولى ثم نلعب اللقاء كمباراة نهائية".

ومن المتوقع عودة الحارس مايك ماينان بعد غيابه عن لقاء الأحد كإجراء احترازي، لكن تحوم الشكوك بشأن مشاركة سيمون كيير بعد تعرضه لإصابة عضلية في تلك المباراة، حيث غاب هو وزميله المدافع بيير كالولو عن التدريبات اليوم الأربعاء.

وأحرز جيانلوكا مانشيني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ليحقق روما فوزا مبهرا 1-0 على ملعب ميلان الأسبوع الماضي، مواصلا مستواه الجيد منذ أن تولى دانييلي دي روسي تدريبه خلفا للبرتغالي مورينيو.

لكن دي روسي يدرك أن ميلان سيحاول تعويض خسارته خلال لقاء الإياب غدا الخميس.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) تصريحات دي روسي، حيث قال: "ميلان سيقاتل بكل ما لديه. هذا هو الملاذ الأخير لهم، فهم يريدون الفوز وتحقيق أحد أهدافهم لهذا الموسم. سيكون اللقاء صعبا".

وشدد دي روسي: "سنستعد للمباراة للفوز بها، ومحاولة تسجيل هدف سيكون بمثابة ضربة لهم حتى لو لم يكن حاسما".


وأكد: "ميلان فريق قوي للغاية، إنهم أفضل منا، لكن في مباراة الذهاب أظهرنا أننا لسنا أقل بكثير وأخبرت فريقي بذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة