Close ad

نقيب أطباء الدقهلية: طبيب يتهم مدير مستشفى جامعة المنصورة باحتجازه والاعتداء عليه وتحقيق بالجامعة والنقابة

17-4-2024 | 21:51
نقيب أطباء الدقهلية طبيب يتهم مدير مستشفى جامعة المنصورة باحتجازه والاعتداء عليه وتحقيق بالجامعة والنقابة محافظة الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

قال دكتور علي توفيق نقيب الأطباء في محافظة الدقهلية، في تصريح، اليوم الأربعاء، إنه فور تلقيه خبر إدعاء التعدى على طبيب مقيم بمستشفى المنصورة الجامعي من قبل مدير المستشفى، توجه للجامعة واجتمع بدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، يرافقه الطبيب المعتدى عليه ووالده، بحضور دكتور أشرف شومة عميد كلية الطب».

موضوعات مقترحة

أوضح «سرد الطبيب تفاصيل الواقعة التي حدثت في مكتب مدير مستشفى المنصورة الجامعي وشهادة والده أمر رئيس الجامعة بفتح تحقيق عاجل حول الواقعة من خلال الشئون القانونية بكلية الطب وأن ترفع نتيجته إليه بشكل مباشر».

أبدى نقيب أطباء الدقهلية، استعداده لفتح تحقيق عاجل بنقابة الأطباء بالدقهلية واتخاذ اللازم حيال الواقعة، مؤكدا أنه لا تهاون في حقوق الأطباء ولا مساس بكرامتهم، وفي حال ثبوت الواقعة بعد انتهاء التحقيقات سيتم اتخاذ اللازم طبقا للوائح أداب المهنة.

وأكد توفيق، أن التحقيق جار ولكن واقعة سحب الهواتف والاحتجاز داخل مكتب مدير المستشفى حال حدوثها سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان أحمد عصام طبيب مقيم بالمستشفى، قد تقدم بشكوى رسمية لرئيس الجامعة، حول واقعة استدعائه من قبل أفراد الأمن لمقابلة مدير مستشفى الجامعة وفور وصوله طلبت السكرتارية هواتفه المحمولة ومنع اصطحابها خلال لقائه بمدير المستشفى، لافتا إلى أنه فور دخوله تم احتجازه والاعتداء عليه وطرده من المكتب وملاحقته بعد خروجه عند تحدثه مع والده عبر الهاتف وسحب الهاتف مرة أخرى وسبه ووالده».

نفى دكتور حسام غازي مدير مستشفى المنصورة الجامعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة