Close ad

محافظ السويس يبحث سبل التعاون مع مجلس إدارة نقابة المهندسين | صور

17-4-2024 | 19:38
محافظ السويس يبحث سبل التعاون مع مجلس إدارة نقابة المهندسين | صور محافظ السويس يبحث سبل التعاون مع مجلس إدارة نقابة المهندسين
السويس- عمرو غنيمة

بحث  عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم الأربعاء مع المهندس حافظ عوض نقيب المهندسين ومجلس  نقابة المهندسين بتشكيله الجديد سبل التعاون لخدمة المجتمع السويس.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس وأحمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأعضاء مجلس إدارة النقابة الجديد.

 رحب المحافظ بنقيب وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين، مقدما التهنئة على انتخابهم لقيادة نقابة المهندسين خلال الدورة الحالية ، متمنيا لهم التوفيق في خدمة المجتمع المصري وأعضاء النقابة.

تم خلال اللقاء بحث ومناقشة سبل وأوجه التعاون بين محافظة السويس ونقابة المهندسين في مختلف المجالات، بوصفها واحدة من أهم النقابات المهنية في مصر، وكذلك مجالات التعاون المشترك لخدمة المهندسين واسرهم من خلال النقابة بالسويس.

كما وجه المحافظ الشكر لنقابة المهندسين بالسويس علي دورهم وتعاونهم مع الجهاز التنفيذي للمحافظة خلال الفترة الماضية، خاصة في ملف التصالح في مخالفات البناء، متمنيا المزيد من التعاون لخدمة المواطنين على أرض السويس. 

بينما وجه نقيب وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين  الشكر للمحافظ على حسن وحفاوة الاستقبال والترحيب، معربين عن رغبتهم في المزيد من التعاون المشترك بين نقابة المهندسين ومحافظة السويس ، لخدمة مواطني السويس، وأعضاء نقابة المهندسين بالسويس وأسرهم.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة