Close ad

جامعة السويس تفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية الأول الأحد المقبل | صور

17-4-2024 | 19:38
 جامعة السويس تفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية الأول الأحد المقبل | صورالدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس
السويس- عمرو غنيمة

أعلنت جامعة السويس، تنظيم مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لها، اليوم الأحد، بالصالة المغطاة، بالتعاون مع معهد إعادة القادة، بمشاركة طلاب من ٢٩ جامعة فى الفترة من ٢١ أبريل حتى ٢٥ أبريل تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس. 

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يشهد الافتتاح حضور عدد من رؤساء الجامعات المصرية واللواء عبدالمجيد صقرمحافظ السويس وعدد من قيادات وزارة التعليم العالي. 

وتقام فعاليات الأنشطة الطلابية الخاصة بالمهرجان فى مجمع الملاعب الموجود داخل الجامعة بمدينة السلام، بينما تقام مسابقة الكرة الشاطئية بالشاطئ السواسية بالكورنيش الجديد. 

ويشهد المهرجان عددًا من الأنشطة الطلابية المختلفة (كرة القدم - الشاطئية- رسم زيتى- شطرنج) بمشاركة طلاب الجامعات المختلفة خلال فترة الفعاليات والتى تبدأ يوم الأحد المقبل وتستمر حتى يوم الخميس. 

أكد الدكتور أشرف حنيجل حرص الجامعة على تشجيع الطلاب على المشاركة الأنشطة والفعاليات وتوسيع مظلة الأنشطة الطلابية، والتى تسهم فى تعزيز ثقة الشباب فى أنفسهم، وتطوير مهاراتهم الذاتية وصقل قدراتهم القيادية و السلوكية، وحثهم على استغلال طاقتهم واستثمارها بشكل إيجابى يخدم مجتمعهم وتقديم خريج متميز علمياَ وبدنيًا ونفسيًا.   

وأشار "حنيجل" في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن جميع الطلاب والوفود المشاركة سيتم تسكينهم في المدينة الجامعية الجديدة بمدينة المستقبل، مضيفا أن فعاليات الافتتاح ستشهد جولات تفقدية على عدد من المنشآت داخل الجامعة من مركز الاختبارات الإلكترونية والمدينة الجامعية والعيادات الخارجية لمستشفى الجامعة.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة