Close ad

روماريو يحقق حلمًا متأخرًا باللعب مع نجله

17-4-2024 | 18:57
روماريو يحقق حلمًا متأخرًا باللعب مع نجلهروماريو
وكالات الأنباء

حقق السيناتور ولاعب كرة القدم السابق روماريو دي سوزا فاريا، بطل العالم مع البرازيل في الولايات المتحدة عام 1994، حلمه باللعب في فريق واحد مع أحد أبنائه.

موضوعات مقترحة

قال الهداف السابق لأندية، مثل برشلونة وأيندهوفن، الذي يبلغ 58 عاما في رسالة على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء: "مسجل رسميا. تم تأكيد الأمر. أنا مستعد لتقديم المساعدة لفريقي أمريكا الحبيب في بعض المباريات، وأيضا، منطقيا، لتحقيق حلم اللعب مع ابني".

كان أحد القرارات الأولى التي اتخذها روماريو كرئيس لنادي أمريكا، وهو المنصب الذي تقلده في يناير الماضي، هو التعاقد مع المهاجم رومارينيو لتدعيم صفوف الفريق، وهو الوحيد من أبنائه الذي لديه مسيرة احترافية كلاعب كرة.

أعلن الهداف، الذي يعتبر أفضل لاعب كرة قدم في مونديال 1994، والذي يحافظ على مستواه بفضل المباريات الصغيرة التي يخوضها مع أصدقائه على الشاطئ، أنه يعتزم خوض بعض مباريات الفريق في بطولة كاريوكا للدرجة الثانية، والتي ستبدأ في شهر مايو المقبل.

وذكر الأسطورة البرازيلية في تصريحات لصحيفة (فولها دي ساو باولو) أنه ستتاح له فرصة "رائعة" لخوض بعض المباريات الاحترافية إلى جانب ابنه، وهو "حلم أي أب"، لكنه "للأسف، في هذه اللحظة لا أستطيع أن أعد بتسجيل أهداف".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: