Close ad

فابريجاس يضع شرطا لتحقيق خطة كومو الإيطالي

17-4-2024 | 18:58
فابريجاس يضع شرطا لتحقيق خطة كومو الإيطاليسيسك فابريجاس
وكالات الأنباء

قال سيسك فابريجاس مساعد المدير الفني في نادي كومو، إنه يتعين على الفريق أن يظل ملتزما بالخطة طويلة الأجل حتى لو تم تسريع تقدمه من خلال صعوده هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فابريجاس، لاعب آرسنال وتشيلسي السابق، يعمل تحت المدير الفني الويلزي أوسيان روبرتس.

وقاد الثنائي الفريق لاحتلال أحد المراكز التي تصعد بصاحبها مباشرة من دوري الدرجة الثانية.

ويملك الفريق أفضلية 3 نقاط أمام فينيزيا صاحب المركز الثالث، وإذا لم يتعثر الفريق في آخر خمس مباريات، سيعود لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2003.

وأعلن النادي إفلاسه مرتين منذ ذلك الوقت، ولكن استحواذ شركة "دجروم جروب" الإندونيسية على النادي في 2019 كان بمثابة إعلان عن عهد جديد.

ولدى الملاك الجدد طموح كبير وطلبوا المشورة من العاملين في الرياضة، حيث أصبح النجم الفرنسي الدولي السابق تييري هنري وفابريجاس من المساهمين الأقلية، بينما يعمل دينيس وايز، اللاعب الإنجليزي الدولي السابق، في دور استشاري.

وحاليا يحصل فابريجاس على شارته التدريبية الكاملة، وأهدافه تتوافق مع النادي.

وكانت الخطة من البداية تتمثل بالعودة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، وهناك طموح آخر متعلق بالفوز بالبطولة والمشاركة في البطولات الأوروبية في الأعوام المقبلة.

ولكن فابريجاس يصر على أن هذا سيحدث فقط "إذا تم احترام هذه الخطة ".

وقال فابريجاس لوكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا": "نحن ندفع للأمام، لدينا رؤية واضحة عما نريد الذهاب إليه، وعما نريد الحصول عليه، نعلم من نحن".

وتابع: "نعلم أين نحن في هذه اللحظة، ويجب أن نحترم هذه الخطة، واتخاذ الخطوات الصحيحة".

وأوضح: "نحن نعمل بشكل جيد، الناس مخلصون للغاية، الملاك يستثمرون بشكل جيد وبذكاء".

وختم: "كلنا نتفق في الآراء، نتطور في كل أسبوع لنحاول تكوين هذه الأسرة ، هذا الاتحاد، دعونا نرى أين سنصل في نهاية الموسم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة