Close ad

رئيس جامعة الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات المستوى الدراسي الأول|صور

17-4-2024 | 11:11
رئيس جامعة الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات المستوى الدراسي الأول|صوررئيس جامعة الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات المستوى الدراسي الأول
الأقصر - إيمان الهواري

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة بروتوكول التعاون بين كلية التجارة بجامعة أسيوط، ومركز التعليم المدمج لبرامج الماجستير والدكتوراة المهنية بجامعة الأقصر.

موضوعات مقترحة

ناقش الاجتماع الاستعدادات لامتحانات المستوى الدراسي الأول والتي تم تحديد موعدها بداية من يوم السبت الموافق 29 يونيو القادم، على أن يتم فتح باب التقديم للعام الدراسي الجديد أول سبتمبر من العام الجاري 2024.

وأعرب الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، عن سعادته بحجم التعاون المثمر مع جامعة أسيوط، موجهاً الشكر للأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، مشيداً بالجهود المبذولة لخدمة طلاب الجامعتين.

و وجه الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير التعليم المدمج وبرامج الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر، الشكر لوفد جامعة أسيوط برئاسة الأستاذ الدكتور علاء عبدالحفيظ، عميد كلية التجارة بأسيوط على حسن تعاونه مع جامعة الأقصر، لا سيما في مجال برامج الماجستير والدكتوراة المهنية التي شهدت إقبالاً واسعاً من جانب أبناء محافظة الأقصر والمحافظات المجاورة في عامها الأول.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: