Close ad

إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح بالسعودية

16-4-2024 | 19:21
إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح بالسعوديةإسلام أسامة
عمرو سالم

توج إسلام أسامة بطل مصر في سلاح سيف المبارزة بالمركز الثاني والميدالية الفضية، في منافسات بطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين المقامة حاليًا في الرياض بالسعودية خلال الفترة من 10 حتى 20 أبريل الجاري. 

موضوعات مقترحة

وحصد إسلام أسامة المركز الثاني والميدالية الفضية بعد الخسارة أمام اللاعب التركي دوروك إيرولسيفيك بنتيجة (15-13). 

وكان إسلام أسامة قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الأمريكي ألكسندر بیزرود نوف بنتيجة (9-9)، في الدور قبل النهائي.

 قد افتتح إسلام أسامة مشواره في البطولة بتحقيق 4 انتصارات من أصل 6 مباريات، وتأهل لدور الـ 128، ثم فاز على بطل منغوليا بنتيجة 15-10، ليتأهل الى دور الـ 64، وفوز على لاعب كندا بنتيجة 14-13، ليتأهل لدور الـ 32.

وفي دور الـ 32 تغلب إسلام أسامة على بطل أمريكا بنتيجة 15-13، ثم فاز بطلنا المصري في دور ثمن النهائي على بطل كندا بنتيجة 15-13، قبل أن يكتسح بطل فرنسا بنتيجة 15-6 في ربع النهائي.

وتضم قائمة سلاح سيف المبارزة للناشئين والناشئين:"محمد ياسين ويوسف شامل  ومحمود السيد وسلمى طارق وفرح محفوظ وهنا عراقي ولولوة سليمان". 

وضمت قائمة سلاح سيف المبارزة شباب وشابات كلا من:"لولوة سليمان وفريدة عبد الحميد وهبه عمرو وعبدالله نصر ومصطفى عامر وإسلام أسامة"، ويرافق الفريق مدرب سلاح سيف المبارزة السيد سامي المدير الفني وإسلام جمال المدرب. 

ويترأس البعثة  كل من طارق الحسيني النائب الأول لرئيس الاتحاد المصري للسلاح وأيمن منير النائب الثاني لرئيس الاتحاد، كما يرافق البعثة المدير الإداري أيمن غنيم والجهاز الطبي محمد الجمال وغادة عاطف.

كما يتواجد رئيس الاتحاد المصري للسلاح عبد المنعم الحسيني بصفته نائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة