Close ad

انطلاق المؤتمر الترويجي "التقاء نهر النيل" بالأقصر| صور

16-4-2024 | 16:43
انطلاق المؤتمر الترويجي  التقاء نهر النيل  بالأقصر| صورانطلاق المؤتمر الترويجي التقاء نهر النيل بالأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

أطلق المركز التجاري الصيني المصري المؤتمر الترويجي «التقاء نهر النيل ونهر ليانج ما» والذي يتم تنظيمه على ضفاف نهر النيل بمدينة الأقصر، في إطار تعزيز التبادل السياحي والثقافي والتجاري بين الصين ومصر.

موضوعات مقترحة

تنظم المؤتمر هيئة السياحة الصينية، والسفارة الصينية لدى مصر، والملحق الثقافي الصيني بجمهورية مصر العربية، والحكومة الشعبية لمنطقة تشاويانج في بكين.

وتقام فعاليات المؤتمر بمشاركة المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، وتشانج اي المستشار الثقافي بسفارة الصين لدى مصر، ووين شيان أمين لجنة الحزب في مجال السياحة والثقافة، والسفير مجدي عامر عضو جمعية الصداقة المصرية الصينية والسفير المصري السابق لدى بكين ومستشار محافظ البنك المركزي المصري السابق، والأستاذ ياسر عبد الرازق مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بمدينة الأقصر، بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات السياحية والثقافية.

ويهدف المؤتمر الترويجي «التقاء نهر النيل ونهر ليانج ما» إلى تعزيز التبادل والتعاون بين مصر والصين، في المجالات السياحية والثقافية والتجارية عبر النهرين «نهر النيل ونهر ليانج ما» وكذلك للكشف التدريجي عن مخطط التنمية التعاونية بين الجانبين، كما يهدف أيضا لاستعراض الفرص الاستثمارية فى مجال السياحة والثقافة التي يتمتع بها الجانبين، وفرص تعزيز التعاون فى ظل القواسم الحضارية المشتركة بين مصر والصين.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة