Close ad

ليفركوزن يواصل سعيه لتحقيق الثلاثية بعد الاحتفال بلقب الدوري الألماني

16-4-2024 | 15:37
ليفركوزن يواصل سعيه لتحقيق الثلاثية بعد الاحتفال بلقب الدوري الألمانيباير ليفركوزن
وكالات الأنباء

 عاد باير ليفركوزن، المتوج حديثا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، للتدريبات اليوم الثلاثاء في ظل سعيه لتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وعقب حسمه لقب بوندسليجا، أول أمس الأحد، في الموسم الحالي للمرة الأولى في تاريخه، يتطلع ليفركوزن للفوز ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.

ويستعد فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو لمواجهة مضيفه ويستهام يونايتد الإنجليزي، بعد غد الخميس، في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بملعب (باي أرينا) يوم الخميس الماضي، انتهى بفوز ليفركوزن 2 / صفر، ليقترب خطوة هامة نحو بلوغ الدور قبل النهائي.

ويرغب ليفركوزن خلال مباراته ضد ويستهام، التي تقام بالملعب الأولمبي في العاصمة البريطانية لندن، في مواصلة مسيرته الخالية من الهزائم طوال الموسم للمباراة الـ44 على التوالي بمختلف المسابقات.

ومن المقرر أن يغادر الفريق إلى لندن عقب انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة بألمانيا، التي يجريها غدا الأربعاء، حيث يضم ألونسو جميع اللاعبين باستثناء المصاب آدم هلوزيك.

وانتزع ليفركوزن لقب بوندسليجا قبل 5 مراحل على نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب فوزه الكاسح 5 / صفر على ضيفه فيردر بريمن، بالمرحلة الـ29 للمسابقة.

وحصل الفريق على إجازة أمس الاثنين للاحتفال، لكنه يتطلع الآن للمضي قدما مرة أخرى، ويهدف للوصول للدور قبل النهائي وتحقيق المزيد في الدوري الأوروبي.

ومازالت هناك 5 لقاءات متبقية أمام ليفركوزن لينهي موسمه في الدوري الألماني، قبل أن يلعب المباراة النهائية بكأس ألمانيا ضد كايزر سلاوتيرن، المتعثر هذا الموسم بدوري الدرجة الثانية، في الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين في 25 مايو القادم.

وقال ألونسو أول أمس الأحد "إنه أمر رائع أن نصبح أبطالا لألمانيا. لكننا نريد المزيد. نريد الكأس أيضا والدوري الأوروبي".

أما سيمون رولفيس، المدير الرياضي لليفركوزن، فقال "لا يزال لدينا بعض الأهداف، والحفل الكبير سيقام بعد نهائي كأس ألمانيا"، فيما أضاف فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي للنادي "نريد الفوز بالمزيد" بعد لقب الدوري.

ومن المقرر أن يتم الاحتفال الكبير في 26 مايو المقبل، أي اليوم التالي لنهائي الكأس، على ملعب (باي أرينا)، معقل ليفركوزن، فيما يمكن أن يشهد عرضا للبطولات الثلاث.

ومن المقرر أن يتسلم ليفركوزن درع الدوري الألماني بعد المباراة الختامية للفريق في المسابقة ضد أوجسبورج يوم 18 من الشهر المقبل، فيما تقام المباراة النهائية للدوري الأوروبي بعدها بأربعة أيام في العاصمة الأيرلندية دبلن.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة