فنون

توتر العلاقة بين إيناس كامل ويوسف الشريف في "الصياد"

13-4-2014 | 09:01

يوسف الشريف

أ ش أ
بدأت الفنانة الشابة إيناس كامل تصوير مشاهدها في مسلسل "الصياد" مع الفنان يوسف الشريف والذي سيخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، ويشاركها في البطولة أحمد صفوت ودينا فؤاد ومي سليم وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت.


وقالت إيناس كامل: أقدم في المسلسل شخصية "علياء" شقيقة سيف الذي يلعب دوره الفنان يوسف الشريف وهي شقيقته من أم أخرى عانت كثيرًا في حياتها خاصة في ظل زوجة الأب، لذلك تدرس علم النفس وتحصل على الماجستير وعلاقتها بشقيقها سيف محدودة ومتوترة دائمًا.

وتضيف إيناس: أعجبتني للغاية الشخصية عندما عرضها علي المخرج أحمد مدحت فهمي شخصية جديدة بالنسبة لي مليئة بالانفعالات والمشاعر الإنسانية والنفسية وتحتاج لمجهود ذهني كبير لأدائها، وقبل التصوير رسمت ملامحها الخارجية والداخلية حتى تظهر بالشكل الملائم وأعتقد ان هذا الدور سوف يظهرني بصورة مختلفة عن نوعية أدواري السابقة.

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الصياد" الذي يعد التجربة الأولى لها مع الفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد مدحت والمؤلف عمرو سمير عاطف.

وأضافت: "وتكتمل سعادتي بلقائي في هذا العمل بأصدقائي أحمد صفوت ودينا فؤاد منذ أن شاركنا سويًا في حلقات "الدالي" بأجزائه الثلاثة قبل سنوات وشهد بدايتنا الفنية، معربة عن أملها في أن يحوز دورها في المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد عند عرضه في رمضان القادم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة