Close ad

محافظ الفيوم: تنفيذ 10 مشروعات لرصف الطرق بمركزي إطسا ويوسف الصديق| صور

16-4-2024 | 13:32
محافظ الفيوم تنفيذ  مشروعات لرصف الطرق بمركزي إطسا ويوسف الصديق| صورمشروعات رصف الطرق
الفيوم-ميلاد يوسف

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، تنفيذ 10 مشروعات لرصف الطرق "خارجية وداخلية" تخدم أهالي قرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" ، منها 5 طرق بقرى مركز إطسا، ومثلها بقرى مركز يوسف الصديق.

موضوعات مقترحة

وأوضح "الأنصاري"، بحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن تنفيذ هذه المشروعات، جاء في إطار حرص الدولة المصرية لتحسين شبكة الطرق، وتسهيل حركة المركبات، وتيسيرًا على المواطنين في تنقلاتهم .

وأضاف، أن مشروعات الطرق بمبادرة "حياة  كريمة" التي تنفذ، حاليا، بقرى مركزي إطسا، هي، "طريق إطسا / دائري الفيوم"، بطول ٤ كم، وطريق داخلي الغرق قبلي، بطول 3 كم، وطريق داخلي تادرس/ القاسمية، بطول 1كم، كما بلغت أعمال تسوية وتمهيد الطرق الداخلية بقرية قلهانة، بإجمالي طول 3.2 كم، وأعمال تسوية وتمهيد الطرق الداخلية، بمنشية ربيع بقرية قلهانة بإجمالي طول 5كم.


وأوضح، أن أعمال الرصف وتمهيد الطرق بقرى مركز يوسف الصديق، ضمن المبادرة، شملت رصف طريق المسلات/شكشوك، وطريق الريان/قارون، وطريق قليون/ مدينة ماضي، ورصف الطريق الداخلي بقرية قصر الجبالي، ورصف الطريق الداخلي لقرية قارون، لافتا إلى التنسيق مع كل الجهات المعنية للانتهاء من أعمال الرصف في أسرع وقت، وخلال جدول زمنى محدد.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة