Close ad

موراي لن يخضع لجراحة لعلاج إصابة الكاحل

16-4-2024 | 09:59
موراي لن يخضع لجراحة لعلاج إصابة الكاحل موراي
الألمانية

لن يخضع نجم التنس البريطاني آندي موراي لعملية جراحية لعلاج الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم، كما أن عملية إعادة تأهيله تسير على ما يرام، ليقترب من العودة مجددا للتدريبات قريبا.

موضوعات مقترحة

وأصيب اللاعب المخضرم /36 عاما/ بتمزق في الأربطة خلال مشاركته ببطولة ميامي المفتوحة الشهر الماضي، ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الحين.

وقال متحدث باسم فريق موراي "إن فترة إعادة تأهيل اللاعب المصنف الأول عالميا سابقا تسير بشكل جيد ويأمل في بدء التدريبات مجددا في وقت قريب"، لكنه أضاف "ليس لديه موعد بعد للعودة للمشاركة في البطولات".

وأصيب موراي قبل وقت وجيز من نهاية مباراته ضد التشيكي توماس ماتشاك في الدور الثالث من بطولة ميامي، يوم 24 آذار/مارس الماضي، وبعد الصراخ من شدة الألم والسقوط على الأرض، تمكن من إكمال المباراة بعد العلاج في الملعب لكنه كشف في منشور على تطبيق (إنستجرام) عن إصابته بأضرار بالغة في أربطة كاحله الأيسر.

وكان توقيت الإصابة قاسيا بالنسبة لموراي، الفائز بثلاثة ألقاب في بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، الذي فاز بمباراتين متتاليتين لأول مرة هذا العام في ميامي.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن موراي قوله إنه من غير المرجح أن يلعب بعد هذا الصيف مع اقترابه من الاعتزال أكثر من أي وقت مضى.

ومن غير الواضح ما إذا كان موراي بإمكانه اللحاق بالمشاركة في بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون)، التي تنطلق في الأول من تموز/يوليو القادم، بينما تبدأ الألعاب الأولمبية في باريس - التي قال الحائز على الميدالية الذهبية مرتين إنه يود اللعب فيها - في 26 من الشهر ذاته.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة