Close ad

دان إيفانز يخسر أمام ناكاشيما ويودع بطولة برشلونة للتنس

16-4-2024 | 09:42
دان إيفانز يخسر أمام ناكاشيما ويودع بطولة برشلونة للتنس دان إيفانز

واصل البريطاني دان إيفانز ظهوره الباهت على الملاعب الرملية هذا الموسم، بعدما تلقى هزيمته الثالثة عل التوالي، إثر خسارته بمجموعتين نظيفتين أمام الأمريكي براندون ناكاشيما في بطولة برشلونة للتنس.

موضوعات مقترحة

وعانى إيفانز، المصنف 49 عالميا، من النتائج المهتزة عام 2024 بشكل عام، حيث خرج من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة، وفشل الآن في بلوغ دور الثمانية في أي من البطولات التسع التي شارك فيها هذا العام.

وعقب وداعه المبكر على الملاعب الرملية في بطولتي مراكش ومونتي كارلو، خسر إيفانز المصنف الثالث بين لاعبي التنس البريطانيين بنتيجة 6 / 7 (5 / 7) و2 / 6 أمام ناكاشيما في الدور الأول من بطولة برشلونة المفتوحة، في مباراة استغرقت ساعتين و10 دقائق.

في المقابل، جاء أداء البريطاني جاك دريبر أفضل في ميونخ حيث تغلب على التشيكي فيت كوبريفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، ليصعد لدور الـ16 في بطولة (بي إم دبليو) المفتوحة ويحقق فوزه الـ50 في بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

وكان دريبر، المصنف الثاني بين اللاعبين البريطانيين، خسر بصعوبة أمام البولندي هوبرت هوركاتش في بطولة مونتي كارلو للأساتذة الأسبوع الماضي، لكنه سرعان ما استعاد اتزانه ليحقق فوزه الأول هذا الموسم على الملاعب الرملية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة