Close ad

رغم فوزه على الأهلي.. إسلام صادق: الزمالك أهدر فوزًا تاريخًيا

16-4-2024 | 01:09
رغم فوزه على الأهلي إسلام صادق الزمالك أهدر فوزًا تاريخًيا الأهلي

 علق الكابتن إسلام صادق، على فوز الزمالك على الأهلي بهدفين في منافسات الدوري المصري الممتاز، قائلاً: "الزمالك أهدر فوزًا تاريخيًا على الأهلي،.. كان ممكن الزمالك يعمل نتيجة أفضل من ذلك، النتيجة العادلة لمباراة اليوم لصالح الزمالك هي  تحقيق 4 أهداف مقابل هدف واحد من الأهلي".

موضوعات مقترحة


 وتابع "صادق"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية:ten"،:  فريق الزمالك أهدر اليوم 3 انفرادات حقيقية، وكان قادر الخروج اليوم برباعية على الأقل".


 وأضاف: "الأهم من مكسب الزمالك، ونتيجة المباراة هي أن دربي الأهلي والزمالك هو الأقوى في الشرق الأوسط، دربي الأهلي والزمالك مصنف من أهم 10 دربيات على مستوى العالم، والتصوير اليوم كان مميزًا للغاية، ولكن المتبقى هو زيادة أعداد الجماهير" .


  ولفت إلى أن هذا الفوز مهم جدًا، لأن الزمالك ينافس بقوة في بطولة الكونفدرالية، وهذا الفوز يمثل دفعة معنوية للزمالك، لاستعادة بريقه الإفريقي والمحلي".


هذا وتمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيرة الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.


وتقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.


كان آخر فوز لفريق الزمالك على الأهلي في الدوري الممتاز، منذ الدور الثاني لموسم 2019-2020، حين فاز الأبيض 3-1.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: