Close ad

بالمر يواصل هوايته التهديفية بـ"سوبر هاتريك" في مرمى إيفرتون

15-4-2024 | 23:20
 بالمر يواصل هوايته التهديفية بـ سوبر هاتريك  في مرمى إيفرتونبالمر
الألمانية

واصل المهاجم الدولي الواعد كول بالمر (21 عاما) هوايته التهديفية في الآونة الأخيرة وقاد فريقه تشلسي إلى إكرام وفادة ضيفه إيفرتون بنصف درزينة نظيفة من الأهداف كان نصيبه منها سوبر هاتريك الاثنين على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وحسم تشلسي نتيجة المباراة في شوطها الأول بفضل هاتريك لمهاجمه كول بالمر في الدقائق الـ29 الأولى.

وسجل بالمر، الضوء الساطع في الموسم المخيب للنادي اللندني، ثلاثيته في 16 دقيقة في الدقائق 13 و18 و29، وعزز الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون بالرابع في الدقيقة 44 رافعا رصيده الى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وحقق بالمر السوبر هاتريك مطلع الشوط الثاني من ركلة جزاء (64) رافعا رصيده الى 20 هدفا في الدوري هذا الموسم ولحق بمهاجم مانشستر سيتي الدولي النروجي إرلينغ هالاند بصدارة لائحة الهدافين.

وكان بالمر سجل هاتريك على ملعب ستامفورد بريدج في مرمى مانشستر يونايتد (4-3) في المرحلة الحادية والثلاثين.

كما بات بالمر أول لاعب في تاريخ تشلسي يهز الشباك في سبع مباريات متتالية في الدوري.

ورفع بالمر رصيده الى 22 هدفا مع 13 تمريرة حاسمة في 37 مباراة في مختلف المسابقات مع تشلسي المنتقل الى صفوفه قادما من مانشستر سيتي.

وختم البديل ألفي غيلكريست المهرجان بالهدف السادس (90).

ووجه الفريق اللندني إنذارا شديد اللهجة الى مانشستر سيتي منافسه السبت المقبل على ملعب ويمبلي في العاصمة في نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

وجاء فوز تشلسي في توقيت مناسب كونه مقبلا على ثلاث مواجهات ساخنة في الدوري ضد جاره ومضيفه أرسنال في 23 أبريل الحالي، ومضيفه أستون فيلا في 27 منه ثم ضيفه وجاره توتنهام في الثاني من مايو المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: