Close ad

بدء تخفيف أحمال الكهرباء بمدن وقرى محافظة كفرالشيخ

15-4-2024 | 22:19
بدء تخفيف أحمال الكهرباء بمدن وقرى محافظة كفرالشيخ تخفيف أحمال الكهرباء
كفرالشيخ- علاء عبدالله

أعلنت هندسة كفر الشيخ التابعة لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عن مواعيد قطع التيار الكهربائي في محافظة كفرالشيخ، صيف 2024، وهو إجراء تم اتخاذه في جميع محافظات الجمهورية، عقب انتهاء شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك.

موضوعات مقترحة

وقد بدأ تخفيف أحمال التيار الكهربائي، اليوم، وفق الخطة التي أعلن عنها مجلس الوزراء المصري بداية العام الجاري بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، على أن تكون مدة الفصل من ساعة إلى ساعتين لكل مجموعة ومنطقة بالتناوب فيما بينهما، وذلك وفقًا للمواعيد الجديدة التي أعلنتها كل محافظة من محافظات الجمهورية.

كما أعلنت شركات توزيع الكهرباء بالمحافظة، أرقاما ساخنة للإبلاغ عن أى أعطال وجاءت كما يلي، الخط الساخن للخدمات والأعطال الكهرباء أو أى شكاوى تخص الفواتير على رقم 121، والخط الساخن شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة على رقم 359، وكذلك الخط الساخن لشركة الكهرباء لتقديم الاستفسارات العامة على رقم 527935.
وأوضحت الشركة، أنه سيتم تناوب قطع الكهرباء بمحافظة كفرالشيخ بين جميع المناطق بالمراكز والقرى المختلفة على مستوى المحافظة، ما بين ساعة لساعتين يوميا، لتخفيف الأحمال بالتبادل بين القرى والمراكز والأحياء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة