Close ad

انطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية| صور

15-4-2024 | 20:06
انطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية| صور انطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية
الأقصر - إيمان الهواري

انطلقت اليوم الإثنين فعاليات الأسبوع البيئي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، تحت شعار طيبة مستدامة إبداعات نحو مستقبل مستدام، بحضور محمد عبدالقادر خيري، نائب محافظ الأقصر.

موضوعات مقترحة

وأعرب محمد عبدالقادر خيري، نائب محافظ الأقصر، في كلمته، عن سعادته بالمشاركة في افتتاح فعاليات الأسبوع البيئي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية، مؤكدا أن المشكلات البيئية تتصدر الساحة الدولية، إذ تسعى كافة حكومات العالم لوضع حلول لها، مشيرا إلى أن أهداف الأسبوع البيئي تتلاقى مع أهمية محافظة الأقصر السياحية، لوضع خطة مستدامة للحفاظ على التراث، من خلال الجهود المشتركة بين الجامعة والمحافظة.

وتخلل حفل الافتتاح، توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة، ومؤسسة هنجملها، بهدف زراعة 500 شجرة مثمرة في الجامعة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات البيئية.

وعقب ختام فعاليات الافتتاح، تفقد رئيس الجامعة، يرافقه نائب المحافظ وعدد من الحضور، المكتبة المتنقلة التابعة لمكتبة مصر العامة، والتي تشارك بكتب وفعاليات ونشاطات تخص البيئة خلال الأسبوع البيئي، ثم افتتحوا عددا من معارض المنتجات الطلابية المشاركة في الأسبوع، مثل "برنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية، برنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي، برنامج تكنولوجيا السياحة والسفر، ومعرض بوسترات طلاب كلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية".

وفي الختام، شارك رئيس الجامعة ونائب المحافظ، ومنسق مبادرة هنجملها وعدد من الحضور، في زراعة عدد من الأشجار المثمرة في الجامعة، وافتتاح الدوري الرياضي البيئي.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة