Close ad

5 خطوات.. مفيدة شيحة تكشف طريقة سحرية للعودة للحياة الطبيعية بعد الأعياد  

15-4-2024 | 18:19
 خطوات مفيدة شيحة تكشف طريقة سحرية للعودة للحياة الطبيعية بعد الأعياد;;مفيدة شيحة
عبدالصمد ماهر

خصصت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار وان، مساء اليوم الاثنين، فقرة عن عودة الحياة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، مشيرة إلى أن اليوم تبدأ عودة العمل بعد فترة الإجازة والتي قاربت الأسبوع تقريبا.

موضوعات مقترحة

وأعلنت مفيدة شيحة، عن عودة الحياة بعد العيد وانتهاء شهر رمضان المبارك، متابعة أنه مع بداية شهر رمضان أو العيد تجد البعض يردد كلمه بعد رمضان أو بعد العيد.

وتابعت أنه ليس هناك جواب واحد صحيح لهذا السؤال، فالعودة إلى الحياة العادية بعد العيد قد تختلف باختلاف الثقافات والأوضاع الشخصية. ومع ذلك، وهذه بعض النصائح التي قد تساعد في هذه العملية، أولا تخطيط الوقت: حدد الأهداف التي ترغب في تحقيقها بعد العيد وقم بتنظيم يومك لتحقيق هذه الأهداف.

وثانيا التدرب على الصبر، وقد يحتاج بعض الوقت للتكيف مع تغييرات الروتين بعد انتهاء العيد، لذا يجب أن تتحلى بالصبر، وثالثا العناية بالصحة النفسية، وخذ وقتًا للاسترخاء والتأمل، وممارسة الأنشطة التي تساعدك في الاسترخاء مثل الرياضة أو القراءة، رابعا العودة التدريجية، ولا تحاول استعادة كل شيء في لحظة واحدة، بل العودة إلى روتينك التدريجياً.

وأكملت: خامسا التواصل مع الآخرين، وقم بمشاركة أفكارك ومشاعرك مع الأصدقاء والعائلة، واطلب الدعم إذا احتجت، وهذه النصائح قد تساعد في التخفيف من تأثير التغييرات بعد العيد وتسهيل عودتك إلى الحياة العادية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: