Close ad

نيفيل: رأينا في السابق ما يمر به تين هاج

15-4-2024 | 17:32
نيفيل رأينا في السابق ما يمر به تين هاجإريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد
وكالات الأنباء

أوضح ظهير مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، أن مدرب الفريق الحالي إريك تين هاج، بات مهددا بالإقالة، مشبها ما يمر به حاليا، بالأيام الأخيرة لمدربي الفريق السابقين أمثال جوزيه مورينيو وأولي جونار سولسكاير.

موضوعات مقترحة

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سقط في فخ التعادل 2-2 خارج ملعبه مع بورنموث مساء السبت، ما أبعده عن توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق 10 نقاط، مع بقاء 6 مباريات فقط.

وردًا على سؤال حول معاناة يونايتد، قال نيفيل لشبكة "سكاي سبورتس": "ليس هناك ما يمكن أن نقوله، رأينا كل ذلك من قبل. إنه تكرار لما حدث خلال السنوات الست أو السبع أو الثماني الماضية مع المدربين في مواسمهم الثانية أو الثالثة بمانشستر يونايتد، حيث يبدو أن هناك هذا الانهيار في النهاية".

وأضاف: "الشيء الرئيسي هو مستويات الأداء، وقد رأينا ذلك في برينتفورد، ورأينا الآن في بورنموث، مستويات أداء منخفضة حقًا، وهو ما يثير القلق".

وأضاف: "أعلم أن الناس يشيرون إلى الإصابات، وإلى أن مانشستر يونايتد يعاني من كم كبير من الإصابات، لكنني قلت الشيء نفسه أمام ليفربول، 9 لاعبين من هذا الفريق الذي بدأ السبت، ربما يكونون في التشكيلة الأساسية إذا كان الجميع لائقين".

وتابع: "(أندريه) أونانا، (هاري) ماجواير، (ديوجو) دالوت، كاسيميرو، (كوبي) ماينو، برونو فرنانديز، (راسموس) هويلوند، (أليخاندرو) جارناتشو و(ماركوس) راشفورد".

وأردف: "هؤلاء تسعة لاعبين، وهم أفضل لاعبي مانشستر يونايتد في تلك المراكز. عليك إحضار لوك شو و(ليساندرو) مارتينيز، وربما يمكنك الجدال بين فاران وماجواير، لقد تعرضوا للكثير من الإصابات ولكن في الوقت الحالي لا توجد أعذار لمستويات الأداء التي نشاهدها وكل فريق لديه لاعب أو لاعبان مفقودان في لحظات معنية".

وواصل نيفيل حديثه بقوله: "لا يوجد تفسير لكيفية لعبهم. لقد خرج الغضب أو خيبة الأمل من أصوات العديد من مشجعي مانشستر يونايتد. لقد وصلنا إلى نقطة أصبح فيها كأس الاتحاد الإنجليزي أمرًا ضخما".

واستطرد: "الفوز ببطولة كأس لموسمين متتاليين لا ينبغي أبدًا الاستهزاء به. لقد قلت دائمًا أن الفوز بلقب ما في الموسم هو إنجاز حقيقي، لكنها تجربة غريبة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة