Close ad

مدرب الهلال السعودي: النصر دليل على قوة العين

15-4-2024 | 17:31
مدرب الهلال السعودي النصر دليل على قوة العينخورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي
وكالات الأنباء

أكد جورجي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، صعوبة مواجهة مضيفه العين في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، بتوقيت الإمارات، على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

موضوعات مقترحة

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، ويزيد من صعوبتها رغبة الطرفين في الوصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا".

وأضاف: "كما يشهد على قوة العين، إخراجه للنصر السعودي من ربع نهائي البطولة الآسيوية، ونعرف جيدا إمكانيات المنافس، وأسلوبنا في التدريب والاستشفاء ساعدنا على أن نكون في أفضل حالة ممكنة، وهدفنا الانتصار والعودة إلى السعودية بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي".

وعن ضغط المباريات الذي يواجه الهلال، قال المدرب البرتغالي: "نخوض مباراة كل يومين، وهناك فاصل بسيط بين الإرهاق العالي والإصابات، ونحن قريبون منه، وعلينا أن نكون حذرين في التعامل مع المباريات خلال المرحلة المقبلة، وكل شيء مدروس بما فيها درجات المخاطرة على طريق الوصول إلى أهدافنا".

وحول جاهزية لاعبي الهلال للقاء العين، ورأيه فيما يقدمه مالكوم، قال: "يغيب عن الفريق ناصر الدوسري، والذي تأكد غيابه بشكل رسمي عن المباراة، وبالنسبة لمالكوم، فنحن سعداء بتواجده معنا، وهو لاعب ذكي، ومنذ انضمامه لعب في أكثر من مركز، بعكس تجربته مع ناديه السابق".

ومن جانبه، قال البرتغالي روبين نيفيز، لاعب الهلال: "عدم الخسارة، وتحقيق العديد من الأرقام القياسية، ثمرة عمل متواصل، وترجمة لرغبة ومطالبة الهلال بالفوز في جميع مبارياته، وفي مختلف المسابقات، حتى أصبح النادي حديث العالم".

وختم: "لكن الأرقام القياسية ليست هدفنا، بل تحقيق البطولات هو هدفنا الرئيسي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة