Close ad

9 لاعبين أجانب من الأهلي هزوا شباك الزمالك.. تعرّف عليهم

15-4-2024 | 15:10
 لاعبين أجانب من الأهلي هزوا شباك الزمالك تعرّف عليهمجونيور أجايي لاعب الأهلي السابق
راجح الممدوح

يواجه نادي الزمالك نظيره النادي الأهلي في قمة كرة القدم المصرية ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته رقم ٦٥ هذا الموسم دوري نايل عند الساعة السابعة مساء اليوم، على إستاد القاهرة الدولي بحسابات معقدة أمام المدرب السويسري مارسيل كولر .

موضوعات مقترحة

وفي التقرير التالي ترصد "بوابة الأهرام" أهم وأبرز هدافو الأهلي الأجانب الذين سجلوا في شباك الفارس الأبيض.

هدافو الأهلي الأجانب في شباك الزمالك 

 ونجح 9 لاعبين أجانب لعبوا في صفوف النادي الأهلي من التسجيل في شباك الغريم التقليدي الزمالك عبر تاريخ مباريات القمة التي جمعت بين الفريقين.


1- الأنجولي أمادوا فلافيو في المركز الأول

ويتصدر المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو لاعب الأهلي السابق صدارة هدافي اللاعبين الأجانب في الفريق الأحمر الأكثر إحرازا للأهداف في شباك الزمالك برصيد 5 أهداف.

 
2- النيجيري جونيور أجايي في المركز الثاني


 ويأتي المهاجم النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلى السابق في المركز الثاني برصيد 4 أهداف بواقع هدفين في بطولة الدوري الممتاز وكاس السوبر المحلي.

 
3- التونسي على معلول في المركز الثالث


ويأتي النجم التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي في المركز الثالث برصيد 4 أهداف بالدوري الممتاز.

 

4- الغاني أحمد فيلكس في المركز الرابع


ويتواجد المهاجم الغاني أحمد فيلكس لاعب الأهلى السابق في المركز الرابع برصيد هدفين أحرزهم في بطولة الدوري الممتاز .

ويتواجد 5 لاعبين في المركز الخامس وهم:

-جيلبرتو


سجل النجم الأنجولي جيلبرتو ظهير أيسر الفريق الأحمر السابق هدف وحيد في شباك الزمالك في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز عام 2004 .


-دومنيك دا سيلفا

نجح السنغالي دومنيك دا سيلفا لاعب الأهلي السابق في إحراز هدف في شباك الزمالك في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز عام 2011 .

-ماليك إيفونا

أحرز المهاجم الجابونى ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق هدف  في شباك الزمالك في مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز في عام 2015 .


-وليد أزارو
أحرز المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي السابق هدفا في شباك الزمالك في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز عام 2017.

-اليو ديانج

وأخيرا أحرز المالى أليو ديانج لاعب الأهلى الحالى هدفا في شباك فريق الزمالك في مباراة الدور الأول من منافسات موسم 2021-2022  بالدوري الممتاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة