Close ad

ناردين فرج: «لحظة غضب» ينتمي للكوميديا السوداء.. وأراهن على تقديم أدوار متنوعة | خاص

15-4-2024 | 13:48
ناردين فرج ;لحظة غضب; ينتمي للكوميديا السوداء وأراهن على تقديم أدوار متنوعة | خاص ناردين فرج
مها محمد

شاركت الفنانة ناردين فرج في مسلسل «لحظة غضب» مع الفنانة صبا مبارك للمرة الثانية، وجسدت شخصية «نيرة» وهي صديقة البطلة التي ترافقها في رحلتها بعد قتل زوجها خلال الأحداث.

موضوعات مقترحة

وقالت ناردين في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، إن أكثر ما حمسها للدور هو تخوفها من حصر المخرجين لها في قالب المرأة القوية المستقلة، مشيرة إلى أن شخصية "نيرة" مختلفة عن الأدوار التي قدمتها مؤخرًا.

وتابعت ناردين، أنها لا تحب العمل في أكثر من مسلسل في وقت واحد وتفضل أن تركز في عمل واحد، مؤكدة أن الأدوار التي رُشّحت لها ورفضتها وحققت نجاحاً لا يجعلها تشعر بالندم، لأنها تحرص عن الاختلاف والسير بخطوات بطيئة، كما أن نظرتها للعمل بالفن والاستمتاع بما تقدمه تجعل لديها رغبة مستمرة في الرهان على الأدوار المختلفة.

وأضافت ناردين، أن استعداداتها لشخصية "نيرة" بدأت بنقاش مع المؤلف مهاب طارق والمخرج عبد العزيز النجار حول تفاصيل الدور وطريقة تقديمه، خصوصًا أن العمل ينتمي لـ«الكوميديا السوداء».

وعن مشهد قتل نادرين لزوجها بالمسلسل، قالت إنه جاء على نفس طريقة مشهد فيلم «موعد مع العشاء» الذي جمع بين سعاد حسني وحسين فهمي.

مسلسل «لحظة غضب»، من بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن، وريم خوري، وغيرهم من الفنانين، العمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة