Close ad

فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بجامعة المنصورة لتجديد اعتماد «صيدلة» للمرة الثالثة |صور

15-4-2024 | 13:29
فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بجامعة المنصورة لتجديد اعتماد ;صيدلة; للمرة الثالثة |صور فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بجامعة المنصورة
الدقهلية - منى باشا

استقبل دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، فريق الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة دكتور ياسر الوزير أستاذ بطب قناة السويس، لتجديد اعتماد كلية الصيدلة.

موضوعات مقترحة

وأشاد رئيس جامعة المنصورة، بالتعاون مع الهيئة للوصول لاعتماد الكليات والبرامج موجهًا الشكر للهيئة على الدعم الفنى والأكاديمي التى قدمته للجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمى كأول جامعة حكومية معتمدة فى مصر، وأوضح خلال اللقاء دور الجامعة في دعم الكليات المتقدمة للاعتماد على المستوى الفني واللوجيستي.

وأكد دكتور ياسر الوزير، أن كلية الصيدلة من أهم التخصصات التي تتميز بها جامعة المنصورة، وأوضح أن الهدف من الزيارة يأتي في إطار تجديد اعتماد كلية الصيدلة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأوضحت دكتورة منال عيد عميد الكلية، أن الكلية تعمل دائما على استيفاء المعايير المقررة للاعتماد والجودة، وتشهد طفرة كبيرة لرفع جودة العملية التعليمية والسعي للمنافسة الدولية للجامعات ورفع مستوى تنافسية الخريج محليًا ودوليًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة