Close ad

ديوكوفيتش وسينر يعززان موقعهما في التصنيف العالمي

15-4-2024 | 13:17
ديوكوفيتش وسينر يعززان موقعهما في التصنيف العالمينوفاك ديوكوفيتش والإيطالي يانيك سينر
وكالات الأنباء

عزز الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإيطالي يانيك سينر موقعهما على قمة التصنيف العالمي للاعبي التنسي للمحترفين بعد بطولة مونت كارلو للأساتذة، وهي أولى بطولات الاتحاد الدولي للاعبين ذات الألف نقطة التي تقام على الملاعب الترابية.

موضوعات مقترحة

وفي التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الصادر اليوم الإثنين، تشبث ديوكوفيتش (10035 نقطة) بالصدارة بفارق 1285 نقطة أمام سينر الوصيف (8750)، وكلاهما ودع مونت كارلو  السبت من الدور قبل النهائي.

كما حافظ الإسباني كارلوس الكاراز (8645) على المركز الثالث بعدما غاب عن هذه البطولة بسبب متاعب في ذراعه اليمنى، واستقر الروسي دانييل ميدفيديف والألماني ألكسندر زفيريف في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

في حين انضم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المتوج أمس بلقب مونت كارلو للمرة الثالث في مسيرته، إلى قائمة "توب 10" بعدما قفز 5 درجات دفعة واحدة من المرتبة الـ12 إلى السابعة، خلف النرويجي كاسبر رود الذي صعد أربع مراكز حتى السادس.

في المقابل تراجع الروسي أندري روبليف مركزين وحل ثامناً، يليه البولندي هوبرت هوركاتش تاسعاً ثم البلغاري جريغور ديمتروف في المرتبة العاشرة، وكلاهما تراجع مركزاً واحداً في تصنيف هذا الأسبوع، الذي شهد خروج الدنماركي هولغر رونه من قائمة العشرة الأوائل بعدما هبط 5 درجات مرة واحدة حتى المرتبة الثانية عشرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: