Close ad

رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية يتفقد مشروعات فصل مياه الأمطار| صور

15-4-2024 | 13:17
رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية  يتفقد مشروعات فصل مياه الأمطار| صوررئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية يتفقد مشروعات فصل مياه الأمطار
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أجرى اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الاثنين، جولة ميدانية لمتابعة موقف مشروعات فصل مياه الأمطار، كما تفقد الحالة الفنية لبعض المحطات بمنطقة المنتزه أول.

موضوعات مقترحة

شملت الجولة المرور على محطات رفع 2 و3 و4 و5 و6 بمنطقة المنتزه، ومحطة معالجة المعمورة الزياتين وتوسعاتها، للتأكد من الحالة الفنية للمحطات ومدى جاهزيتها ومتابعة انتظام العمل بها.

 وأكد نافع أهمية متابعة الحالة الفنية للمعدات والاهتمام بنظافة المحطة والتشغيل الأمثل لها وضرورة إجراء الصيانة الدورية المنتظمة وفقا للخطة الزمنية واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية.

كما أكد استمرار عمليات التطهير، لضمان كفاءة المحطات واستدامة تقديم الخدمات ضمن خطة الشركة بالمتابعة الدورية والمستمرة لجميع مواقع العمل ومحطاتها لأداء مهامها المتنوعة، والتواجد المستمر في مناطق العمل.

وشدد على الاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات طارئة في حينه والاهتمام بعمليات التشغيل الأمثل للمحطات، و سعي الشركة الدائم واهتمامها بتطوير خدماتها المختلفة بأفضل معايير والذي يعود بالنفع على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تفقد نافع محطة الطاقة الشمسية بمحطة معالجة المعمورة الزياتين بقدرة 100 كيلو/ وات، ضمن خطة الشركة للتوسع في استخدام الطاقات المتجددة والذي يساعد على خفض الانبعاثات الكربونية ويساهم في حل مشكلة الاحتباس الحراري الذي يؤثر على المناخ العالمي بشكل سيء.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة