Close ad

مانويل بيليجريني مدرب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق: محمد صلاح لاعب استثنائي ومحترف داخل وخارج الملعب

15-4-2024 | 12:22
مانويل بيليجريني مدرب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق محمد صلاح لاعب استثنائي ومحترف داخل وخارج الملعبمانويل بيليجريني
همس عادل

 أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني الحالي لفريق ريال بيتيس الاسباني أن الجناح المصري محمد صلاح لاعب استثنائي ويمتلك عقلية رائعة ولاعب محترف بمعنى الكلمة داخل وخارج الملعب ويمتلك إمكانات فنية وجودة كبيرة ويلعب في ناد كبير وقدم مواسم رائعة مع ليفربول ولا يمكن أن يتحدث عنه إلا بشكل إيجابي.

موضوعات مقترحة

قال بيليجريني في تصريحاته خاصة عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي مقدم برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الاولى بالتليفزيون المصري: "فترتي مع مانشستر سيتي كانت رائعة للغاية وحققت خلالها لقب الدوري الانجليزي موسم 2013-2014 ولقب الكأس في اول موسم لي كان إنجازا وأمر إيجابي مع أقوى نادي في العالم وأفضل دوري كرة قدم.  

تابع المدرب المتوج بلقب كأس ملك اسبانيا مع بيتيس في موسم 2021-2022: "كانت تجربتي مع ريال مدريد كبيرة وأي مدرب بالعالم يتمنى تدريب الريال لأنه فريق دائما يبحث عن حصد الألقاب ، وتجربتي مع الريال ستظل من التجارب المحفورة في ذاكرتي.. كنت أرغب أن أستمر فترة أطول مع ريال مدريد لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعد عودته كان يرغب في التغيير".

كما أوضح مانويل بيليجريني: "التنافسية بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي جعل هناك شغف وحب أكبر لمتابعة كرة القدم ولا أعتقد أن هناك منافسة كبيرة بين لاعبين في تاريخ الكرة، كريستيانو لاعب عظيم ومحترف وحينما دربته في ريال مدريد لم تحدث أي مشكلة معه وكان لاعبًا ملتزمًا وهما أفضل أساطير كرة القدم". 


أي مدرب بالعالم يتمنى تدريب الريال.. مانويل بيليجريني على تجربته في تولي تدريب ريال مدريد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: