Close ad

بانفيلد يهزم خيمناسيا وبلاتينسي يفوز على سارمينتو في الدوري الأرجنتيني

15-4-2024 | 11:02
بانفيلد يهزم خيمناسيا وبلاتينسي يفوز على سارمينتو في الدوري الأرجنتينيكأس الدوري الأرجنتيني
وكالات الأنباء

شهدت بطولة كأس الدوري الأرجنتيني 3 مباريات كتحصيل حاصل لن تؤثر في تحديد هوية المتأهلين لدور ربع النهائي من تلك البطولة.

موضوعات مقترحة


ففي المجموعة الأولى من المسابقة، فاز بانفيلد على خيمناسيا (1-2) في مباراة وداع ليوناردو كارول ماديلون مدرب خيمناسيا.

أما المجموعة الثانية، فقد أقيمت بها مواجهة بلاتينسي وسارمينتو والتي أسفرت عن فوز الأول (0-1)، بينما فرض التعادل السلبي كلمته على لقاء سنترال كوردوبا وسان لورنزو.


وتحسم اليوم الإثنين، هوية المتأهلين عن المجموعة الأولى، التي ضمن أرخنتينوس جونيورز بالفعل تأهله عنها ولديه 25 نقطة وهو نفس رصيد باراكاس سنترال وكذلك ريفر بليت وفي جعبته 24 نقطة بفارق نقطة عن تاييريس كوردوبا (23 نقطة)، فيما يسعى كل من إندبنديينتي وفيليز سارسفيلد لاقتناص بطاقة تأهل ولديهما 22 نقطة.

وتقام مساء اليوم مباريات أرخنتينوس جونيورز مع باراكاس سنترال، وإندبندينتي ضد تاييريس كوردوبا، وإندبندينتي ريبادابيا أمام فيليز سارسفيلد، وكذلك إنستوتوتو كوردوبا ضد ريفر بليت.

بينما تعلن الفرق المتأهلة عن المجموعة الثانية بعد غد الثلاثاء حيث ضمن جودوي كروز التأهل بالفعل بفضل 29 نقطة جمعها هذا الموسم، يليه عن قرب إستوديانتس (24 نقطة) ولانوس (23 نقطة) وديفينسا إي خوستيسيا (23 نقطة)، كما يحاول بوكا جونيورز (22 نقطة) وراسينج كلوب (21 نقطة) ونيويلز أولد بويز (21 نقطة) دخول منطقة التأهل أيضا.

ويلتقي في هذه المجموعة بلجرانو مع راسينج كلوب، وبوكا جونيورز مع جودوي كروز، وديفينسا إي خوستيسيا مع نيويلز أولد بويز، ولانوس مع إستوديانتس.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة