Close ad

تحد جديد بين الأهلي والزمالك في قمة ساخنة على ستاد القاهرة.. الليلة

15-4-2024 | 10:19
تحد جديد بين الأهلي والزمالك في قمة ساخنة على ستاد القاهرة الليلة الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك
محمد عبد الرحمن

يستضيف ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، قمة ساخنة للغاية بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في لقاء القمة رقم 127 الذي يجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

موضوعات مقترحة


ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة القمة أمام الزمالك بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 23 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 20 نقطة جمعها .


فى حين يدخل فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز مباراة القمة أمام الأهلى بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 21 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث  يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة .


المباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين نظرا لوجود غيابات مؤثرة هنا وهناك، فضلا عن حالة الترقب من قبل الجماهير فى كلا الجانبين ومحاولة تحقيق الفوز على الأخر من أجل تحسين الوضع فى ترتيب جدول الدورى أولا ، ثم تحقيق الذات باعتبار ان مباريات القمة هى بطولات خاصة بين الفريقين .


وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك الى حكم الساحة إبراهيم نور الدين ويعاونه كلا من: سامي هلهل حكم مساعد أول وهاني عبد الفتاح حكم مساعد ثاني، وأحمد الغندور حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال مساعد فار ثان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: