Close ad

ضحية الشهامة.. حكاية سائق ميكروباص قتله عامل خلال فض مشاجرة بمدينة السلام

15-4-2024 | 08:30
ضحية الشهامة حكاية سائق ميكروباص قتله عامل خلال فض مشاجرة بمدينة السلامجثة شخص - أرشيفية
محمد علي أحمد

في أول أيام عيد الفطر المبارك استيقظ السائق صاحب الـ 40 عاما ليقضي اليوم بين زوجته وأولاده وكأنه يلقي عليهم نظرات الوداع.

موضوعات مقترحة

 في الصباح الباكر من اليوم التالي خرج السائق يستقل الميكروباص الخاص به متجها للبحث عن رزقه والعمل على سيارته في موقف بالبساتين كما اعتاد، لكن لم يعلم أن هذا اليوم كان على موعد مع القدر، الذي كان يخفي عنه مصيرا مجهولا.. تلك تفاصيل قضية مقتل سائق في منطقة البساتين.

الساعة تدق السادسة يستقل السائق الميكروباص متجها لمنطقة البساتين وقبل خروجه ودع أسرته وأطفاله واستقل سيارته وتوجه لمكان عمله، وبوصول السائق لموقف سيارات "اسبيكو" بمدينة السلام لتحميل سيارته وجد مشاجرة بين عامل وبائع متجول بسبب خلافات بينهما، وبدأ يشاهد المشاجرة من بعيد حتى استل البائع سلاحا أبيض من ملابسه وحاول طعن العامل، فلم يتمالك نفسه ودخل لفض التشابك ومنعهما من التشاجر، ولكن سرعان ماسدد إليه المتهم طعنات بالصدر بدلًا من طرف التشاجر ويجد الدماء تتساقط من جسده فخر صريعًا على الأرض.

وأمام المارة وتحت أقدامهم سقطت جثة السائق، وعندما حاولوا إسعافه ونقله للمستشفى تبين وفاته، فأخطروا الأجهزة الأمنية.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بتعدي بائع متجول على عامل، خلال وقوفه داخل موقف سيارات وتطور الأمر لطعن السائق الضحية بسلاح أبيض "سكين".

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، لمحل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وتم القبض على المتهم بقتل العامل.

وبعمل التحريات وسؤال شهود العيان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، والعرض على النيابة للتحقيق.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن وتشريح الجثة لبيان تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة.

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بنطاق الواقعة، واستدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة.

وتبدلت ملامح الفرحة بالأعياد إلي أجواء يخيم عليها الحزن والملابس السوداء حزنا علي الأب مصدر دخلهم بعدما تلقي طعنات الشهامة داخل مواقف السيارات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة