Close ad

ناجلسمان ورئيس بايرن ميونخ يشيدان بإنجاز ليفركوزن بطل الدوري الألماني

14-4-2024 | 23:11
ناجلسمان ورئيس بايرن ميونخ يشيدان بإنجاز ليفركوزن بطل الدوري الألمانيناجلسمان
الألمانية

يأمل يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا في دفعة قوية من لاعبي باير ليفركوزن الفائز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، خلال المنافسة على بطولة أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا في شهري يونيو يوليو.

موضوعات مقترحة

وسجل فلوريان فيرتز الذي يستعد لدور صانع الألعاب مع منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا 3 أهداف في فوز كاسح على فيردر بريمن بنتيجة 5/صفر، اليوم الأحد، ليتوج ليفركوزن بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه قبل خمس جولات من انتهاء المسابقة.

ويعد الثنائي روبرت أندريتش لاعب الوسط، وجوناثان تاه قلب الدفاع من الركائز الأساسية المحتملة لمنتخب ألمانيا الماكينات خلال بطولة أمم أوروبا . 

وقال ناجلسمان في بيان رسمي "إنجاز ليفركوزن يمكن أن يكون جيدا لمنتخب ألمانيا".

وأضاف "بصمة المدرب تشابي ألونسو واضحة للغاية، فالفريق يلعب كتلة واحدة ومنضبط تكتيكيا وقوي في الالتحامات، ويعتمد على توليفة متنوعة ومبدعة وتؤدي بحماس".

وتابع "أداء ليفركوزن دليل مهم على أهمية الجمع بين العقلية والجودة".

وأنهى ليفركوزن هيمنة بايرن ميونخ على لقب الدوري الألماني في آخر 11 عاما، وذلك بسجل خال من الهزائم في 29 جولة وإجمالا خاض 43 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم بدون خسارة.

من جانبه قال بيل أندرسون رئيس شركة الأدوية المالكة لفريق ليفركوزن لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) "لقد رأيت بنفسي كيف أن التركيز على هدف مشترك والاستعداد لإعلاء مصلحة الفريق، أدى في النهاية لنتائج رائعة".

وأضاف "أتمنى لهم كامل التوفيق والنجاح المستمر للجميع، مسئولي النادي وجماهيره وعائلة شركة باير بأكملها".

كما هنأ هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ فريق ليفركوزن، قائلا "لقب مستحق تماما، ومكافأة لهم على موسم رائع وأداء أكثر من رائع، وهدفنا الآن إعادة اللقب إلى ميونخ، نراكم في الموسم الجديد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة