Close ad

خلود ياسر تكشف تفاصيل دورها في «البيت بيتي 2»

14-4-2024 | 22:43
خلود ياسر تكشف تفاصيل دورها في ;البيت بيتي ;خلود ياسر

كشفت الفنانة خلود ياسر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل البيت بيتي 2،  وموعد عرض العمل، والذي من المفترض بدايته يوم 25 أبريل الجاري على منصة شاهد.

موضوعات مقترحة


وأوضحت خلود ياسر، في تصريحات تليفزيونية، أن مشاركتها في الموسم الثاني هي استكمال لمشوار شخصية فريدة، والتي ظهرت في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول من البيت بيتي، مؤكدة على أن المشاركة في الموسم الثاني بمثابة نقلة في مسيرتها الفنية.

وعن ملامح الشخصية، قالت إنها تجسد شخصية فتاة «لمضة»، وتتعرض لبعض الكواليس والصراعات في أحداث العمل، وتشارك في عدد كبير من المشاهد مع الفنانة ميرنا جميل، ويتعرضا معًا للعديد من المواقف المليئة بالكوميدية.

وعبرت  عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة مع النجم كريم محمود عبدالعزيز، موضحة أنه دعمها وساعدها طوال فترة تصوير المسلسل، ووجه لها العديد من النصائح لتجسد الشخصية بأفضل صورة ممكنة.
وعن مشاركتها مع سامي مغاوري، قالت إنه كان يتعامل معها على أنها ابنته بالفعل، وهو شخصية مرحة وعظيمة، وسعدت بالعمل معه، وأتمنى تكرار التجربة.

ووجهت خلود ياسر الشكر للمخرج خالد مرعي مخرج مسلسل البيت بيتي، مؤكدة قدرته في خروج الطاقة الإبداعية من كل المشاركين معه، وإعطاء مساحة للجميع في مشاهد ولا يقوم بقطع المواهب والإرتجال للجميع، وأعطاني فرصة جيدة بوجودي وتعلمت منه الكثير، وكان لدي خوف وقلق كبير، ولكنه استطاع أن يخرجني من التوتر.

وتابعت: مسلسل البيت بيتي 2 عشنا فيه كواليس العائلة بكل المعاني، لم نشعر نهائيًا بأي فارق بيننا، وكان الجميع يشعر بالسعادة، وأتوقع خروج هذه الروح والأجواء للمشاهد على الشاشة.

والجدير بالذكر أن، خلود ياسر شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل صدفة مع النجمة ريهام حجاج، وعصام السقا، وبرزت بشخصيتها التي نالت إعجاب المشاهدين والنقاد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة