Close ad

صافرة مصرية تدير لقاء القمة 127 دون صراعات على الصدارة

14-4-2024 | 15:48
صافرة مصرية تدير لقاء القمة  دون صراعات على الصدارةالأهلي والزمالك
راجح الممدوح

يواجه نادي الزمالك نظيره النادي الأهلي في القمة 127 لكرة القدم المصرية ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته رقم ٦٥ هذا الموسم دوري النيل غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

يدخل الفريقين وهما في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب بسبب تأجيل بعض المباريات لمشاركتهما الأفريقية بدوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر عشر برصيد ١٨ نقطة من ١٢مباراة بجدول ترتيب المسابقة المحلية بينما يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد ٢١ نقطة ولعب ١٠ مباريات.

يدخل الأهلي والزمالك لقاء القمة بقيادة تحكيمية للحكم الدولي إبراهيم نورالدين وسط اعتراضات وحالة من بين القبول والرفض بسبب قرارات الحكم وطريقته في إدارة المباريات الكبيرة.

يقود الزمالك المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة القمة الثانية له بعد خسارة الأولى في نهائي كأس مصر بالسعودية بهدفين نظيفين سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشه.

فى المقابل يدخل النادي الأهلي اللقاء بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط سعيا للوصول إلى قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والمنافسة على اللقب المحلي من أجل الاحتفاظ به.

مباراة القمة رقم ٩٥ ببطولة الدوري المصري الممتاز تحمل العديد من المفاجآت بسبب كثرة الغيابات في الفريقين وخاصة النادي الأهلي الذي سيواجه عددا كبيرا من غياب نجومه المؤثرين عن المباراة أبرزهم  الحارس الدولي محمد الشناوي واللاعب المحوري إمام عاشور وديانج وياسر ابراهيم وحسين الشحات للاصابات المختلفة.

وفي الزمالك سيغيب محمد عبدالشافي ومحمود الونش ويوسف أوباما وابراهيما نداي ومحمود علاء ومحمد صبحي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة