Close ad

محافظ كفرالشيخ يكلف بمتابعة تطبيق التعريفة الموحدة 5 جنيهات وترخيص مركبات التوكتوك

14-4-2024 | 13:18
محافظ كفرالشيخ يكلف بمتابعة تطبيق التعريفة الموحدة  جنيهات وترخيص مركبات التوكتوكمتابعة تطبيق التعريفة الموحدة 5 جنيهات وترخيص مركبات التوكتوك
كفرالشيخ - علاء عبدالله

أصدر جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، تكليفاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتكثيف حملات تطبيق التعريفة الموحدة 5 جنيهات لمركبات " التوكتوك " بالوحدات المحلية المختصة ومراجعة خطوط السير والترخيص لكل مركبة من خلال رخصة التسيير أو سند الملكية موضحا به رقمي الموتور والشاسيه وصورة الرقم القومي وبيانات خط السير وتعريفة الركوب.

موضوعات مقترحة

كما قرر محافظ كفرالشيخ، إعطاء رقم محلي لكل مركبة توك توك بخلاف رقم اللوحات المعدنية المنصرفة من المرور مع طبع بادج ( استيكر ) بالرقم وخط السير وتعريفة الركوب وتثبيته في مكان واضح علي التوكتوك، ونشر الوعى المروري في أوساط قائديها لحثهم على استخراج التراخيص "تسيير وقيادة" وضبط المخالفين منهم فورا.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على إجراء حصر دقيق للتوكتوك بكل مركز، وترقيم مركبات التوكتوك، مع ضرورة الالتزام بالترخيص وخط السير والتعريفة الموحدة على مستوى المحافظة بواقع 5 جنيهات.

وناشد محافظ كفرالشيخ، المواطنين في التمسك بحقهم بالإبلاغ عن أي مخالفات، علي الخط الساخن 114، والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: