Close ad

أحمد عمر هاشم: وزير الأوقاف أحدث صحوة دعوية على الساحة ونطالبه باستمرارها| صور

14-4-2024 | 13:18
أحمد عمر هاشم وزير الأوقاف أحدث صحوة دعوية على الساحة ونطالبه باستمرارها| صور حفل تكريم وزارة الاوقاف المجموعة الاولى من شركاء النجاح فى شهر رمضان
شيماء عبد الهادي

قال الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء: إن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، احدث صحوة دعوية علي الساحة في مجالس الحديث النبوية والمجالس القرانية وفي الدعوة إلي الله.

موضوعات مقترحة

وتابع موجها كلامه إلى وزير الأوقاف: إننا في حاجة إلي استمرار تلك الصحوة ولا تقتصر علي شهر رمضان، فنحن في أمس الحاجة لتصحيح المفاهيم الخاطئة التي وقع فيه شباب أمتنا، ونطالبك بمضاعفة جهودك في الدعوة الموفقة.

واضاف في كلمته خلال حفل تكريم وزارة الاوقاف المجموعة الاولى من شركاء النجاح فى شهر رمضان ، أن مجالس الحديث والقرآن هي مجالس مباركة كنا في حاجة لها، فوزارة الأوقاف بها ائمة أجلاء نريد أن نعطي العلماء حصانة أعضاء مجلس النواب ، وأن نغنيهم من الاحتياج .
 
وتقيم وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، احتفالية لتكريم عدد من كبار القراء والعلماء والأئمة الذين شاركوا في إحياء ليالي شهر رمضان 2024.

ومن أبرز المُكرمين، وهم الدكتور أحمد عمر هاشم، والدكتور عبد الله النجار، والشيخ خالد الجندي، وهم أعضاء المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.
 
كما سيتم تكريم عدد من القراء، وهم الشيخ محمد حشاد، والدكتور أحمد نعينع، والشيخ محمود الخشت، والشيخ عبد الفتاح الطاروطي.

وكذلك تكريم الشيخ محمود الحلفاوي، والشيخ طه النعماني، والشيخ تميم المراغي، والشيخ عبد الناصر حرك، والشيخ أحمد عوض أبو فيوض، والشيخ محمود عبد الباسط الحسيني، والشيخ محمد عبد البصير، والشيخ السيد عبد الكريم الغيطاني.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة