Close ad

"حنظلة" الإلكترونية تزعم أنها اخترقت أنظمة الرادار الإسرائيلية

14-4-2024 | 12:54
 حنظلة  الإلكترونية تزعم أنها اخترقت أنظمة الرادار الإسرائيليةأرشيفية
الألمانية

تزعم مجموعة إلكترونية إيرانية تدعى "حنظلة"، أنها اخترقت أنظمة الرادار الإسرائيلية وأرسلت مئات الآلاف من رسائل التهديد النصية إلى المواطنين الإسرائيليين.

موضوعات مقترحة

وأفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" اليوم الأحد، بأن المجموعة زعمت أنها اخترقت أنظمة الرادار وأرسلت 500 ألف رسالة نصية إلى مواطنين إسرائيليين. وجاء في الرسالة تحذير يقول: "لم يتبق أمامك سوى بضع ساعات لإصلاح أنظمة الرادار".

ونشرت مجموعة "حنظلة" بيانا على شبكات التواصل الاجتماعي، أكدت فيه أنها اخترقت دفاعات الرادار الإسرائيلية. وكان البيان، الذي تمت مشاركته عبر منصة "تلجرام"، موجزا وقليل التفاصيل، ولكنه أكد على نجاح المجموعة الكبير، مما قد يؤدي إلى تقويض الأمن القومي الإسرائيلي.

وبالاضافة إلى ذلك، تزعم المجموعة أنها أرسلت 500 ألف رسالة نصية إلى المواطنين الإسرائيليين، تحثهم فيها على معارضة حكومتهم ودعم إيران. كما تضمنت هذه الرسائل تهديدات لإسرائيل.

وجاء في الرسالة: "سيدفع الأفراد ثمن جرائم وحماقات قادتكم. ليس هناك شك في أن قادتكم سيندمون على هذه الافعال الحمقاء. أخلوا المدن؛ فربما ستشهدون ضررا أقل!"، مضيفة: "لا تتردد ولا تنام، فلم يتبق على فرصة الهروب سوى أقل من عشر ثوان، وربما يتم اختيار مدينتك".

جدير بالذكر أنه من المعروف أن مجموعة "حنظلة" تستهدف المصالح الإسرائيلية. وكانت قد شنت هجمات إلكترونية في الماضي، على مواقع حكومية وأخرى تابعة للقطاع الخاص.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: